21

3.7K 254 183
                                    


السلاااااااااااام عليكم

صراااااحة حبيت تفاعلكم بالبارت اللي قبل

شكرا

'بالنسبة لقتل الحصان كان ضروري لأنه إذا الحصان انكسرت منطقة معينة من ساقه بيقتلوه عشان يرتاح وما يتعذب'

"سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم"

تجاهلوا الأخطاء

<<قراءة ممتعة>>

لنبدأ

****************************

مرت ثلاثة أيام على الحادثة، بالطبع قام السيد كيم بإبلاغ الشرطة فقد كان يريد أن يعرف إن كانت حادثة أم هي مفتعلة لكن الشرطة أكدت أنه فقط ماس كهربائي..



خلال هذه الأيام، لم يخرج جونغكوك من غرفته رغم إلحاح والدته وتاي عليه لكنه رفض قطعا الخروج..


موت حصانه المفضل كان كثيرا على قلبه ليتحمله، كانت جيهيو تسمع أنينه كل ليلة وهو يحلم به ويصرخ باسمه..


حضرت جيهيو للسيد كيم القهوة ثم أخذتها إليه، ما أن رأتها سونمي حتى أشفقت لحال صديقتها، فيبدو أن موضوع ابنها قد أثر عليها هي الأخرى..

تنهدت بصوت مسموع لتسألها سونمي
"جيهيو ألازال جونغكوك على حاله؟"

رفعت جيهيو عينيها نحو الأخرى وأحست بلسعة بها لتومر بهدوء
"نعم سيدتي فهو لا يريد الخروج"

تأسفت سونمي لحاله لتبتسم بحزن
"لقد لاحظت مدى تعلقه بذلك الحصان لذا لا أستغرب حالته، حتى جيمين كل يوم يسألني عنه"


جيمين والذي بعد ما حدث معه منعه الطبيب من مغادرة سريره، فقلبه قد تضرر بعد الحادثة لكنه كان كل يوم يسأل عن جونغكوك وقد كان في هذه اللحظة واقفا أمام السلم المؤدي لغرفته وسمع حديثهم..


قاطع حوار السيدتان السيد كيم مخاطبا جيهيو "أخبريه بأن ينسى الحصان بسرعة، هو لديه عمل لن نبقى ننتظره وهو بهذه الحالة"




غضبت جيهيو من حديث سيدها وغادرت دون النبس بشيء بينما سونمي رمقته بحدة

"هذا الكلام قاس عليهما، جونغكوك كان يحب ذلك الحصان ويجب عليك مراعاة ذلك"

ابن الخادمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن