في وقت ما من زمن ، حيث كان العالم مختلف ، لم تكن هناك هواتف و لا وسائل نقل حديثة ولا انظمة ادارية حديثة ولا ايش شيئ من ذلك ، بالمختصر لم يكن العالم حديثا مطلقا .كان بشر سابقا يعشون في قارة واحدة ، لم تكن قارات قد تفرقت عندها ، كانت الحضرات مزدهرة و ممالك كبيرة و قوية ، لكل مملكة قوتها الخاصة و سحرها الخاص ، لكل ارض كان لها قوانينها الخاصة وثقافتها و افكارها و علمها الخاص ايضا .
العالم الذي اتحدث عنه كان مختلفا تمام عن هذا الزمن الذي نعيش فيه ، كل شيئ الذي نراه خيال في وقتنا الحالي كان موجود بالفعل في ذاك الزمن البعيد جدا.
كانت تلك القارة الواحدة تسمى 'اُلْسِفَارْ' و معناه هو الارض الموحدة ، و سبب تسمية الارض بهذا الاسم لوجود كل الممالك المعروفة في ذلك الوقت على قطعة ارض واحدة ، لقد كانت ممالك كثير ، من اهمها و اقواها هي :
•مملكة زينيدور - ارض النار•
•مملكة هياسكي - ارض الجليد •
•مملكة آكابا - ارض الضوء•
•مملكة جشين - ارض الحكمة •
•مملكة مُورساي - ارض الرياح •
هذه الممالك كانت الاقوا و الاكثر معرفتا في جميع انحاء أُلْسِفٓارْ ، تميزت بقوة في القيادة و في العلم و في مختلف المجلات ، مما سمح لها بان تكون تلك الممالك ذات اليد العليا .
كانت هناك مملكتين اخرتين ، كانتا من اقوى الممالك و الاعلى شأنا ، كان هناك حلف ما بين هتين المملكتين ، اسم مملكة الاولى هو اربيتا - ارض ظلام ، من اكثر القوى التي كانت تخشاها بقية الممالك كانت قوة ظلام ، الاكثر قوة شرا في جميع انحاء السفار ، لم تكن اسالبها معروف لدا الجميع و لم تكن من الاراضي المناسبة لتحالف ، نفس الحال على شعبهم ، اذ انهم لسو من الذين تستطيع ان وثوق بهم .
اما المملكة الثانية فهي مملكة آنابيل - الارض الغامضة .
لا شك انكم اتسائلون لما سميت بالارض الغامضة ، الجواب على هذا سؤال هو ان هذه القوة المميزة لهذه المملكة لم تكن معروفة ، لم يشهد اي احد على شكل تلك القوى مميزة ولا على شكلها او حتى اشكال العائلة الحاكمة ما عاد الملك ، كما كان هناك الكثير من اساطير و الاقاويل حول هذه المملكة ، لكن شيئ الذي تعرفه بقية بلدان ألسفار هو ان هذه المملكة مملكة مسالمة .
كانت هذه الممالك سبعة في حلف واحد ، لكن بسبب سوء فهم حصل بين ظلاميين و الغامضين ، فقد حدثت مشاكل كبرى على مستوا العالم اذ اندلعت بسبب هذا سوء فهم حرب بين كلا الطرفين ، و نتهت بتدمير آنابيل بالكامل ، كل سكانها قد انقرضو بشكل مفاجئ و ذلك بارسال قنبلة مفجرة من قبل اربيتا اليهم مما تسبب بالقضاء على آنابيل كليا ، لم يعد فيها بشر واحد ، كل سكانها ماتو بما فيهم العائلة الحاكمة .
أنت تقرأ
أُلْسِفٓارْ(مستمره)
Fantasyفي زمن بعيد جدا ، عندما كان العالم مختلف تمام عن الذي نعيش فيه ، كان هناك اربعة حاملين لقوى خارقة منحتهم لهم بركة الآلهة(استغفر الله و اتوب اليه ) ، فكيف سيكون هذا العالم؟. ابناء نار - ابناء الجليد - ابناء قمر - ابناء شمس - و ابناء ظلام . شخصيات الق...