PART (6)

237 32 68
                                    


التعليق بين سطور رجائا.

تجاهلوا الاخطاء الاملائية/قراءة ممتعة.
_________________________________

بعد الذي حدث في القاعة التي هي مجتمع بها الملوك مع امرائهم ، اخذو جميعا يحدقون في الشاب الذي هو جالس امامهم ، يدققون في تفاصيله و يبحثون عن اجابات لأسئلتهم ، تعابير وجههم غير راضية بما حصل ، كما انهم يشكون ما اذا كان في الامر خدعة ام لا ، حتى انهم شكو في الكاهن الذي قام بتطبيق الاختبار عليه ، كانو يتوقعون انها خطة مدروسة مع هذين الاثنين ، حتى انهم قد شكو في كل الامور التي يعرفونها عن حاكم المملكة الميتة.

احد الملوك "مهلا ايها الكاهن.....كيف اقتنعت ان هذا الصبي المتشرد هو امير للارض الميتة "
الكاهن "كما قلت سابقا ، دماء العائلة الحاكمة تكون تكون نقية و متحدة ، و دمائه اتحدت مع دماء الامراء"
ملك آخر "يمكن لاي شخص ان يحمل دما نقيا.......هذا عندما ينظف جلده بالصابون"

ضحك من في القاعة من الكلام الذي قاله الملك ، كانت سخرية و اهانة موجهتا للكاهن و لصبي ايضا ، و فري لم يحب ذلك ابدا ، طوال هذه سنين ، كان سلاحه هو لسانه ، و بطبع لن يسكت عن هذه الاهانة.

فري "لكنني لم اغسل وجهي حتى ، و لم يستخدم الصابون هنا ، اذا كان دمي قد اتحد مع امرائكم فهذا يعني انهم متسخون مثلي ايضا"
الملك الساخر "هل تهين حاملي العرش في حضرتنا!!" (بلهجة غاضبة)
فري "كنت اصحح اعتقادك الخاطئ"

بوجه مبتسم و نظرة ابتزاز رد عليه الآخر و هو يضع رجله فوق رجل ، اكثر شيئ احبه فري هو الوجوه الغاضبة التي لا تستطيع رد الا بالانفعال ، هذا بحد ذاتت انتصار له.

الملك فاي "لسانك طويل......ارجو ان تتعلم تقصيره"

بعد ان وجه زعيم ظلاميين الكلام له ، رمقه فري بنظرة تحمل الكثير من الكره و الحقد ، كان هدفه الاول و الاسما هو قتله و الاخذ بثأر والديه ، الشيئ الوحيد الذي يريده هو استعادة كرامة شعبه ، اساسا لم يكن يفكر في مغادرة آربيتا دون اخذ بنتقامه ، لكن هذا ما آنت اليه الامور.

فري "كان بامكانك تعلمي"

بلهجة باردة و شبه ساخرة رد عليه الاصغر ، كان هنالك الكثير من المعاني تحمل هذه الكلمات .

ملك جشين (والد كرستينا) "ايها الفتى.....هلا اخبرتنا بقصتك؟....و كيف وصلت الى كل هذا و اين كنت طوال هذه المدة"
فري "ما بين النور و الظلام كثير "

بنبرة هادئة و صيغة غامضة اجاب ، نستطيع القول ان جميع الحكام قد فهمو ما يجري ، من اكثر الحروب دمية و مأسات في هذا زمن هو حرب آربيتا و آنابيل ، لا توجد حرب مثل هذه و لا نهاية مثل نهاية هذه الحرب .

أُلْسِفٓارْ(مستمره)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن