التعليق بين السطور رجاء.
تجاھلو الاخطاء الاملائية/قراءة ممتعة.
-----------------------------------------------
يوم جديد اخر يطل القارة الواحدة ، تلك القارة التي تجمع اقوى و اعظم ممالك لم يشھد مثلھا في اي زمن من قبل ، لكن ھذا اليوم لم يكن يوما عاديا في ارض الحمكة ، انھ يوم تتويج ، اليوم الذي ستصبح فيھ كرستينا الحاكمة الجديدة للبلاد ، و ھذا تتويج سيتم في المعبد الكبير للمملكة.
شوارع عاصمة الان مزينة بالاعلام و المصابح التي ستضيئ في الليل ، و ازدادت حركة الناس في شوارع عن المعتاد ، فھم الان يتوجھون نحو ساحة المدينة حيث يوجد المعبد الكبير حتى يستقبلو ملكتھم الجديدة.
في ھذھ اثناء ، كان اصدقاءنا موجودة في الساحة الخلفية للمعبد ، ھناك قد اجتمع امراء و ابناء رجال سياسة مجددا بعد اخر لقاء بينھم في مغامرة الغابة.
فالت من ارض ضوء و رفيقھ شو ، سيلاس من ارض الظلال ، دروم من ارض زمرد ، اخوا النار ھيوكا و ھيكارو ، و المزيد من الامراء الاخرون ، كان زاك موجودا ايضا لانھ ابن احد رجال السياسة ، اما بقية الملوك فھم في القاعة المعبد.
كان قد مضى عن افتاتح السنة الجديدة حوالي شھر تقريبا ، و ھي نفس الفترة التي عاد بھا شو الى مملكة ضوء ، كانت صحتھ تبدو غير مستقرة بعض شيئ بنسبة لفالت و من معھ لكنھ طمئنھ بانھ بخير ، ھو لم يخبر احدا عن مرضھ ھناك.
في نفس الوقت ، كانت الاميرة كرستينا تستعد داخل غرفة المخصصة لھا داخل المعبد ، لم يتبقى لھا سوى القليل حتى يصبح لقب الملكة لھا رسميا ، في الواقع ، تشعر انھا ليست مستعدة لاجل ھذھ المھمة ، او انھ التوتر فقط ؟ لقد كان يتم تدريبھا بصفة شبھ يومية حول مراسم تتويج و امور التي يتعين على الملوك القيام بھا ، حتى انھ كان يتم تعليمھا اھم القواعد اساسية و تقاليد التي يجب حفاظ عليھا في مملكة جيشين ، تلك تقاليد ھي جزء كبير و مھم من ثقافة شعب ارض الحمة و تاريخھم ، و بما انھا ستصبح الملكة ، فالحفاض عليھا و ترسيخھا و نقليھا الى جيل يحفظ تلك تقاليد و تعاليمھا واحدة من مھمھا.
تحاول ان تتنفس بھدوء ، تريد تخلص من توتر الذي يحاول سيطرة عليھا في ھذھ اللحظات ، لابد ان تبلي بلاء حسنا ، ھي تعرف حجم المسؤولية التي ستصبح بين يدھا خلال لحظات.
فيكي "سيدتي......ھل انت بخير؟"
كريستينا "نعم....اعتقد..."
فيكي "بعد لحظات ستصبحين حاكمة البلاد"
كريستينا ''اجل....و انا ساصارحك لا اعتقد انني مستعدة لھذھ المھمة"
فيكي "انا متأكدة انك ستحكمين بعدل و انصاف......ستكونين حاكمة عضيمة كاجداد"
كريستينا "ارجو ذلك"
فيكي "تفائلي....لا داعي لتشاؤم ، كل شيئ سيمر على خير ، انا متيقنة بذلك"
أنت تقرأ
أُلْسِفٓارْ(مستمره)
Fantasyفي زمن بعيد جدا ، عندما كان العالم مختلف تمام عن الذي نعيش فيه ، كان هناك اربعة حاملين لقوى خارقة منحتهم لهم بركة الآلهة(استغفر الله و اتوب اليه ) ، فكيف سيكون هذا العالم؟. ابناء نار - ابناء الجليد - ابناء قمر - ابناء شمس - و ابناء ظلام . شخصيات الق...