PART (2)

426 41 19
                                    


اشرقت الشمس على العالم معلنتا عن يوم جديد ، اشعتها الدافئة تتسلل عبر نواذف و توقذ كل نائم ، كانت اشعت شمس صباحية هي من اجمل الاشياء في آكابا ، حيث كانت اشعتها تغذي برج الطاقة الخاصة بالمملكة ، لكل مملكة برج طاقة يحمها و يمنح قوة لاسوار كل مملكة و لشعبها ايضا ، عنصر مملكة آكابا هو ضوء ، و ما كان يغذي برج طاقة هي اشعة شمس دافئة و ضوء القمر عندما يكون بدرا .

مثلما كانت اشعة شمس تدخل نوافذ مختلف منازل ، كانت تتسلل و تدخل نوافذ القصر العائلة الحاكمة ، ايقضت اشعتها ثلاث فتية نائمين في غرفة واحدة ،
زاك ، كزاندر و شو .

استيقض الفتية ثلاثة ثم لبسو ثيابه و مضى كل واحد في طريقة ، اتجه كل من زاك و كزاندر الى غرفة طعام الخاصة ببلعاملين قصر بينما اتجه شو نحو غرفة الامير فالت حتى يوقظه .

في طريقه اليه ، التقى بساشا  ذاهبت الى غرفة طعام الخاصة و هي تفرك عينيها من نعاس ، لقد قذت ليلتها رفقة امها في القصر ، و سهرت معها تساعدها في معالجة احد الخدم المرضى .

ساشا "صباح الخير شو"
شو "صباح الخير...كيف حالك ؟"
ساشا"في احسن احول...هل انت ذاهب الى الامير؟"
شو "نعم"
ساشا "حظا موفقا اذن"

من اصعب المهام اليومية لذا شو هو اقاظ فالت من نومه ، لم يكن احد يستطيع اقاضه من نومه كما انه من اكثر الاشياء التي لا يحبها الخدم في امير مملكتهم .

وصل احمر العينين الى غرفة الامير فالت ، و دخل اليها بعد ان فتح له الحرس الباب ، و ككل صباح ، يجد امير ضوء ملقي بشكل فوضوي على فراشه كما و كأنه مغمن عليه ، صوة شخيره الذي يعلو الغرفة يخبر صديقنا ذو شعر الابيض انه في حلم تاسع او العاشر .

تقدم شو نحو سرير و اخذ يهزه برفق حتى ازدر انين يعلن عن عودته الى الواقع .

شو "سمو الامير حان وقت استيقاظ"

عاد الامير فالت الى شخير مما اثار استياء ذو العيون الحمراء.

شو "امير فالت ، حان وقت استيقاظ ، عليك ان تنهذ"

ادار فالت له ظهره معانق وسادته مكملا شخيره.

شو "امير فالت هيا ستيقظ" (بستياء)
فالت "خمس دقائق بعد " (بصوة ناعس)
شو "انت تتعبني معك كثير فالت ، هيا ستيقظ"
فالت "لا اريد" (بتذمر)

كان شو على وشك صراخ في وجهه لو لم يتذكر انه الامير و ان رتبته اعلى منه ، كان سيطلب منه الاستيقاض ، بعد ذلك بثوان الغى هذه الفكرة و قرر اقاضه بشكل آخر .

أُلْسِفٓارْ(مستمره)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن