التعليق بين سطور رجاء.
تجاهلوا الاخطاء الإملائية/قراءة ممتعة.
------------------------------------------------------
لقد كان الفتيان شبه مصدومين من الكلام الذي كان يخبرهم به صديقهم الازرق ، ليس لديهم شيئ واضح يمكنهم به قوله او اظهار به ردة فعلهم ، لقد اخبرهم انه اكتشف امر قواه و يجب ان يخرجها و يظهرها للعالم.
زاك "و متى عرفت هذا؟؟"
فالت "ليس بوقت قصير"
رانتارو "و هل حولت معرفت قواك؟"
فالت "لا......لقد نسيت ذلك فور معرفتي"اصبح الوضع بنسبة اليهم غريبا و غير مفهوم........يقول انه قد اكتشف ، انه مستخدم عنصر مثلهم و لم يجرب معرفت كيف حتى الآن ، هذا امر كان غبيا بعض شيئ ، غبيا بنسبة لزاك الذي ضرب جبهته عندما سمع اجابته.
زاك "اخبرني فقط كيف عرفت بشئن قواك ثم تنسى امرها في ثوان؟؟"
فالت "مابك ، لقد كنت مشغولا بعدت امور و لم يكن لي وقت حتى لابقى وحدي ، فري من اخبرني بهذا و قال لي ان اعرف هذا وحدي ، لم افهم قصده جيدا لذا تناسيت امر ، حتى و ان كان لوقت لن استطيع فعل ذلك وحدي ، و لا استطيع اخبار من في القصر و ايضا..........."
رانتارو "حسنا فهمنا........يكفي ثرثرة"
فالت "فقط لا تلمني على هذا حسنا"ثم جلسو جميع على الارض و اخذو يفكرون مع فالت كيف يمكنه العمل ليتمكن من اظهارها و استعمالها كما يفعل بقية مستخدي المانة.
كوزا "رفاق...ما رأيكم ان يفجر فالت قوته مرة اخرى؟"
زاك "هذا لن يحدث لان هذا سيؤذيه"
فالت "حقا؟؟"
دايجو "هناك اربعة انواع من بشر في علمنا ، الذي يولد بنوع طاقته و التي تنفجر طاقته ، الذين تكون لهم هبتهم و نوع الاخير هم اشخاص عاديون لا طاقة لهم و لا هبة"يقاطعه الآخر:
فالت "و من يكونون الذين لهم هبتهم؟؟"
دايجو "انهم الذين يتميزون بقدرة معينة واحدة تجعلهم مختلفين عن ناس العاديين ، هناك من تظن انه مستخدم المانة لكنهم ليسو كذلك ، انهم نادرين جدا ، لا يكنهم ان يفقدو قدرتهم مهما كانت الظروف لكنهم ضعفاء مقارنة مع انواع الاخرى ، حتى بنسبة لاناس العاديين.....يمكنك ان تسميهم بالموهوبين"
زاك "لنوعين اولين آخرين فهما نفس شيئ ، ما عادا بعض الفروق البسيطة"فالت ركز جيدا في كلام دايجو ، ثم تذكر فري ، لقد شاهد عيناه و هي تتوهجان بلون ذهبي ، هل هو ذو هبة خاصة به ؟ هل يعد موهوبا ، اذن فهو نادر ، لكن ماذا لو كان ذلك توجه يمثل جزء من نوع القوة الخاصة بمملكة فري؟ يقاكع احدهم تفكيره:
أنت تقرأ
أُلْسِفٓارْ(مستمره)
Fantasyفي زمن بعيد جدا ، عندما كان العالم مختلف تمام عن الذي نعيش فيه ، كان هناك اربعة حاملين لقوى خارقة منحتهم لهم بركة الآلهة(استغفر الله و اتوب اليه ) ، فكيف سيكون هذا العالم؟. ابناء نار - ابناء الجليد - ابناء قمر - ابناء شمس - و ابناء ظلام . شخصيات الق...