هلاو بنات كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب ومن العايدين الفايزين ♥️♥️🎁
.
...
زهراء : سوينه حفله لنور مال الحنه وطلعت اجنن شحلاتهة بل بنفسجي صاكه بنت الاوادم ♥️
وأني لبست لون تركوازي فستان طويل يجنن
وخلصنه الحفله على خير وجانت كلش حـلوﮫ الحفله ابد ونور محسيته فرحانه يعني كلش لات خاف راح تعوف اهلهة فهاذا شي طبيعي.
ثاني يوم نور راحت لصالون واني بقيت بل بيت ارتبه واكمل وكمل ورائد راح ياخذني للقاعه. مال العرس...نور : بـ؏ـد مستعجلنه انو انسوي العرس كلشي صار بسبوع واحد حنه وعرس وكلشي ٲنـيہ تعبت سوينه حفله الحنه صدك تونسنه بـَسہ ٲنـيہ مفرحنه هواي خايفه شننو راح يسوي وياي حسن الخوف البيه هواي.
رحت لصالون سويت تسريحة ومكياج كله بسيط محبيت اطوخة ولبست بدله حوريه هم مو طاشه كله بسيط طلعت اجنن واني شقرت شعري خصل اشفر والباقي اسود طلع فد شي
فا كله فرحانه العالم والبنيه الي تخلي الي مكياج تعبت وياي ٲنـيہ ابجي وهيه تعدل.
مابقى شيء ويجي حسن ياخذني للقاعه كلبي يرعش رعش عبالك رايحة للعدام.
فجان اني فوك راسي هيه وخت حسن وياي لثالون اجو بـَسہ مرت رائد بقت بل بيت لان محد بي
ماطول حسن اشوي واسمع امي تكول لبسوهة البرنص خل ياخذه زوجه
لبسته وطلعت اجه لزمني من ايدي واني كلبي طلع من مكانه هيج ميته منه من الخوف وصلت للقاعه والبنات اشوفهم اشلون فرحانين وهاي تركص وتبارك يعني صدك اجواء حلوه ولا انسه فضل زهـراء خطيه ما كعدت َلا دقيقه كل اشوي وياي وتهدي بيه عبالك راح يكتلوني مراح يزوجوني
اجت عمي وكال يلا راح يسون زفه للبيت
فإني هانه نغص صار عندي والبجي عندي مو طبيعي.زهراء
ٲنـيہ بدلت وكملت لبست فستان زمردي طويل وحصر كلش على الجسم يجنن حرفيا.وياه كعب زمردي واكسسوارات صدك طلعت افلش
وخليت مكياج وركزت اكثر شي برسمه العين فصدك يعني يعني على كولت نور انتي صالون ثاني وخليت حمره بيجي يعني هيج اجنن طلع المكياج فماجنت منبيهة لرائد وراي لان مندمجه داخلي حره وهوه رئسن كال
رائد: هاي شنو؟؟
زهراء :رفعت اعيوني علي وشفته عيونه ناطات نار ورديت شنو
رائد بعصبيه. شنو هل مكياج ماتحسين كلش هواي
حتى فستانج فاضح كلش يعني انتي ماحسيتي اله ٲنـيا اكلج يعني حتى لو مكابلج اتغلسين ع الموضوع لو شنو.
زهراء :شبيك رائد اول شي ترى هوه عرس وثاني شي واني مرايحه اكعد بنص الزلم اكيد راح اكعد وي النسوان ترى هواي احسك داتبالغ بتصرفك.
رائد. يعني الي يخاف على عرضه يعني جاي يبالغ.
زهراء... اهوو رائد شلقصه ترى هوه عرس واني مرايحة لفاتحة.
رائد :هوه مو صوجج يلا امشي كدامي راح نتأخر.وصلنه ٲنـيہ ورائد للقاعه وجان بل باب كله شباب فا كال حجابج نزلي كلش صدك نزلته ولابسه فوك ملابسي صايه لان فستاني مفتح.
فنزلت للقاعه وعدلت شكلي ودخلت لكيتهم هسه وصلو للقاعه ونور طالعه تجنن كلش فرحت اله من شفت تحجي وي صديقاتهة والبسمه على وجها يارب يديمها عليها.
رحت سلمت عليها وبقيت يمهة خطيه اكيد هسه عيه خايفه اليوم نور وين تولي من حسن 😂.
كملنه عرسنه وركصنه وردح ذبيت لحم لحد ماتعبت احس رجليه ميعينني بعد تعبت كعدت يم عمتي وخوات حسن جانن يباوعن عليه بخزره يعع كلني اكل بنظراتهم
رحاب. يمه زهوره شنو هل جمال يمه الهم صلي عل محمد وال محمد. يمه عين الحسود بيها عود.
زهراء. اشكرج عمه.
مالو يلا رح يسون ازفه
صدك رحت لنور ولبسته البرص ولزمت ايدي وكامت تحجي
نور. زهـراء عفيه مو تعوفيني وحدي ميته خوف.
زهراء، ولج انتي وي حسن حبيب الروح لاتخافين مراح يصير شي.
نور،
ولج زهـراء مجاي تفهمين عليه ٲنـيہ مختنكه من هل عرس خابفه شنو راح يكون مصيري وي حسن وشنو تهديده زواجي جان تحت الاجبار واللّــھہ زهـراء ليـشـہٰ ماتفهمين عليه من نضراتي تعبت (هذا الحجي كله بكلبي جنت داحجي وي روحي واني امشي )
صعدوني بل سياره وهوه جان لازم يدي ٲنـيہ بسرعه وخرت يدي منه وكلش محابه المسه وهوه صعد وكعد يمي ٲنـيہ وجهي دايرته واباوع بل جامعه وهوه ساكت مكال اي شي اصلان واني مقله بـَسہ مطلعين اغاني بل سياره وساكتين وصلنه للبيت ونزلوني وكفوني يم الباب وذبحو خروف تحت رجلي
دمرت البدله اشوي والحذاء ودخلوني لجيوه زفوني للغرفه لان احنه خلصنه الوقت كله بل قاعه ف زفوني ساعه 8 جان العرس كلش حلو بـَسہ بي ضغوطات وكلشي وجنت خايفه كلش..
اجه هوه زفو هم ودخلونه للغرفه.
يعني خلاص انجمعنه ابيت واحد وتحت سقف واحد بـَسہ اكلوبنا واحد شايل على ثاني جنت اتمنى هاي الحضه واني سعبده مفكرت بيوم هيج حسن حبيب روحي يسوي بيه بـَسہ فات الفوت بـ؏ـد ماينفع الصوت.
هوه دخل ونزع الجاكيت والربطه وكال.
غيري ملابسج. حجه بهدوء.
ٲنـيہ من الخوفبسرعه طفرت للحمام وغيرت البدله لكيت روب كلش مفضوع
. عزاا هذا اشلون البسه هسه.
ولبست الجاكيت مال روب طويل لونه ابيض هوه ستن.
ٲنـيہ كلش خايفه اطلع يربي شديصير بيه تعبت واللّــھہ وفليت التسريحة يعع تعبت منه اشكد ماشات مال سعر مخليه ومشطت شعري ارتاحيت اشوي. كلت لازم اتقبل الامر الواقع لازم اتقبل هوه صار زوجي طلعت لكيته مغير ملابسه ولابس كلبيه بيضه خرب طالع صاك ابن الوادم رحت على المرايه اضم الماشات ماحس ااه جراني من زندي وصرت مقابيله اني كبل كمزت من الرهبه.
نور، شبيك.
اتقرب الي وهمس الي يم اذاني وكال
حسن ،راح اتفنن بعذابج اليوم ادور الي ينور راح اخليج تتموتين الف موته راح اعلمج منو الي ينخان ٲنـيہ حسن ينضحك عليه من وحده جاهله بسيطه نور.
ماحست اله واني مضروبه راشدي ٲنـيہ كبل كوزت وهوه يتقرب واني ارجع لوره لمن انحصرت بين الميز والحايط ماحس اله وضربني مره الخ وبده يضرب واني بـَسہ احمي نفسي من ضرباته سحلني من شعري وقربني لوجه ودموعي تنزل.
حسن، هاا تبجين ذولي دموعج مال تماسيح بطليهن ميفيدون وياي..
سحلني وذباني ع الكاع ماحس اله ورفسني بطني كبل عطت اشوي واسمع الهلاهل مال انسوات عبالهم خذاني. واني اكول بكلبي عليمن تهلهلن على موتي لو على حضي الي ذباني بهيج موقف.
سحلني وذبني ع سرير وفجاه صار فوكاي
عيوني صارت بعيونه واني ابجي واحجي.
نور:حسن ابوس ايدك لا تلمسني اضربني موتني بـَسہ لاتلمسني.
حسن،اظاهر هوه نايم قبلي وياج وماخذج هاا يعني مسلمته نفسج و اني ماتقبلين المسج اخاف اطلع وصاختج يا عار.
ماحس اله ضربني بوكس بطني كمت اتلوه من الوجع وكام يشك بملابس واني احاول اكوم عنه احاول اساعد نفسي واطلع من بين اديي موتني بيهم لزم اديه اثنينهم وصارت عيوني بعيونه واني اتوسل بي يتركني صرت كدامه بلا ملابس اشوي واحس الم فضيع بمعدتي بسرغَعه باوعت اله وعضيت شفتي من الالم هوه مستمر الا ان خذاني وصار الي صار يعني خلاص صرت مو عذراء خذاني خذانيي اشوي وفلت اديه وخله راسه بركبتي ٲنـيہ كرهته كلش جنت اتوسل بي يتركني بـَسہ هوه خذاني ٲنـيہ جريت حسره وكلتله وخر عني وخر ورحت سبحت ورجعت لكيته مموجود بل غرفه والفراش كله دم شلته وخليت واحد ثاني ونمت.
. ........................................
يتابع
أنت تقرأ
فصيله الشيخ رائد (مكتملة)
Ficción Generalهذه القصه حبيت اقصهة عليكم.. فتاه ذهبت فصيله من اجل اخاهة وهي في الثامنه عشر من عمرها فتاه تحتار بين مستقبلها واخاها❤️🫀❕