احترقي بنار جحيمي 💔🔥
سعادة غير مكتملة
هل قرارها صائب ام انه اكبر خطأ ارتكبته في لحظة غباء ؟! ، ماذا لو لم تستطع تأقلم معهم خصوصا انها تعاني رهاب من هذه الامور ، كيف ستشبههم هم قتلى مجرمون لا وجود لكلمة الرحمة بقاموسهم ، اما هي العكس تماماً رغم غرورها و تعجرفها الا ان داخلها تقبع تلك الطفلة الصغيرة التي لا تستطيع دون والديها ! ماذا تخبأ لها الدنيا من زواجها هذا ؟؟
هذا ما جال في ذهن لورينا التي لا تزال تجلس بالحديقة ، حبيسةً في دوامة افكارٍ لا نهاية لها ...
شعرت بمن يجلس بجانبها ما ان رفعت رأسها وجدت بمن تسمى حماتها المستقبلية كاترين .
اردفت كاترين مربتثةً على ظهر لورينا :
" لربما ستعتقدين بان قرارك خاطئ لكن اريد منك نزع هذه الافكار لانها هي الخاطئة "
تنهدت لورينا بقوة و قالت بتررد واضح :
" سيدة كاترين انا سأعتبرك في هذه اللحظة كأنَّك والدتي و سأفصح لكِ عن الاحاسيس التي تراودني ، لكن ساعديني و دليني الى الطريق لانني اشعر بضياع "
ضغطت على يدها محاولةً بث لها اكبر قدر من الامان لتفصح عن ما تشعر به ، و فعلا احست لورينا بالامان اتجاهها رادفةً بعدها بضياع :
" انا احب البرت و اريد ان اعيش معه فعلا و ان اكون ام لاولاده لكن لديا مخاوف كثيرة من هذه العلاقة ، انا و البرت نختلف كإختلاف نار و الماء ، هو رجل له هيبته يخافة الكبير قبل الصغير ، رئيس اخطر عصابة ايطالية بينما انا فتاة عادية رغم ما امتلك من شركات و عقارات الى ان انني احببت ان اعيش ببساطة تخليت عن ذلك الغرور الذي كنت اتسم بهِ ، و كل همي كان ان اجد شخص يحبني و اعيش معه بكل بساطة لكن انظري الى ما وقعت به ، وقعت في حب شخص الخطأ لاجد نفسي اوافق على امور لم اكن اتخيل في يوم ما ان افعلها "
ابتسمت لها كاترين بحنان و قد اسعدها فعلاً انها افرغت لها ما في قلبها و ستفعل كل ما يسعدها كي لا تشعر انها تعيش بين اناس يختلفون عنها ، ستحاول بكل جهدها ان تجعلها فرداً منهم ...
-" ان اخبرتك اني في سابق كنت مثلك لكن باختلاف بسيط انا تربيت وسط العرين مع هذا كنت اكره هذا العالم و قذراته كنت ارفض العيش بينهم حتى اني خططت للهرب بعد ان اجبروني على زواج من اب البرت ، لكن انظري لي لان تزوجت و انجبت اول حفيد للعائلة رغم تواجد كنة اكبر مني ، عندما دخلت الى هذا المنزل و علمت بقوانينه حلفت ان اكون انا ريجينا لا غيري ، و شاءت الاقدار و كنت كذلك و احببت زوجي كما لم افعل و رأيت اهتمام كامل العائلة و خوفهم علي لان ببساطة والدة الوريث الوحيد "
أنت تقرأ
احترقي بنار جحيمي
Romanceماذا لو سقط القناع و اكتشفت حقيقة من كنت تظنه انه عاشق لك حد نخاع هو مجرد متلاعب بالعواطف له غاية واحدة و هي .... ' تحطيمك ' رواية جديدة تحت اسم ' احترقي بنار جحيمي ' قصة مختلفة تماما ليست كباقي رواياتي Lorina / Albertino 🤍 بداية 18/3/2022