4

4.4K 300 27
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

جالسة على كرسيها في القاعة ، كتابها أمامها و يدها موضوعة على خدها و مرفقها على الطاولة تقرأ بِتركيز ...

توقفت عن القراءة و تراجعت قليلاً بِرأسها ترى حبة الحلوى وضعت قرب ثغرها ...

حين تأكدت من صاحب اليد أرخت أعصابها لِيقدمها قرب ثغرها و تفتحه لِتأكلها ...

إستدارت تراه يأكل أيضاً لِيبتسم مردف ...

« أعجبتك ... ؟ »

« و كثيراً ... »

« سَأحضرها دائماً إذاً ... »

ضحك بِخفة لِتبتسم آيرا بِهدوء على لطافته معها ، تعمقت في النظر لِملامحه و فجأة بدأت تتذكر أقوال هيونجي ، هي لن تبقى وحيدة طوال العمر ...

لِذا لا يوجد خطأ في ترك مجرى مشاعرها في أخذ مسار آخر ، لم تعد تشعر بِالواقع الذي أمامها و بقت مركزة به دون إنتباه ...

و ما جعلها تعود لِلواقع هو شفاهه التي وضعت قرب شفاهها بِقبلة لطيفة و إبتعد ...

وضعت يدها مكان القبلة و عبست دون علمها لما فعلت هذا و كل ما في الأمر لم تكن تريده أن يرحل لكن ما عساها أن تفعل ، من العيب أن يبقى معها و الأستاذ متواجد ...

أعادت رأسها لِلكتاب و أعادته لِحقيبتها و أخرجت ما تحتاجه لِهذه المادة ...

°•°•°

تسير لِوحدها حتى توقفت فتاتين أمامها لِتتوقف أيضاً تنتظر أن تتحدث إحداهن عن السبب ...

لمحتها إحدى الفتاتين بِنظرات إستهزاء و أردفت ...

« سؤال واحد ، هل جونغكوك يواعدك ... ؟ »

رفعت آيرا حاجبها مستغربة من هذا السؤال لِترد ...

« و ما دخلك ... ؟ »

« أجيبي عن السؤال ... »

ضحكت آيرا بِسخرية ، هل هذه الساذجة تهددها الآن ، تقدمت آيرا منها و أمسكت بِخصلات من شعرها و أردفت ...

« إهتمي بِشؤونك قبل أن أفتعل بك شيئاً لن يعجبك ... »

همهمت آخر كلامها و كمشت أنفها ضاحكة بِخفة و إبتعدت تتركها واقفة دون أن تكترث بها ...

°•°•°

خرجت إلى الساحة و توقفت لِلمرة الثانية ترى جونغكوك يتحدث مع شاب و هناك البعض يحاول الوقوف في الوسط لِلتفرقة قبل أن يحدث شجار بينهما ...

عِطْرٌ  ||  Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن