5

4.2K 304 32
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

« ماذا حدث ... ؟! »

« جدك توفى ، نحن في بيت العائلة تعال ... »

أغلق المكالمة و وضع الهاتف جانباً يحاول أن يتحكم بِأعصابه كَأي رجل طبيعي و ألا ينهار في منتصف الطريق ...

إستغرق بضع دقائق لِيصل و توقف يدخل لِلبيت لِيرى الجميع في حالة لا يرثى لها ، لم يهتم بِأحد و واصل سيره يبحث عن الغرفة التي وضع بها جده لعله يستوعب أكثر ...

و بِالفعل مجرد ثانية من رؤية جده جعلته يجلس على ركبته و ينزل رأسه كَالطفل الصغير يبكي ...

تقدمت والدته منه تضع يدها على كتفه تواسيه ...

كان جده كل شيء بِالنسبة له ... ~

.
.
.

°•°•°

اليوم الموالي ، لم يسمع الخبر بعد و الجميع دخل يدرس و ملامحهم طبيعية ...

إلا آيرا تبحث عن جونغكوك بِعيناها و لا أثر له ، تشعر أن هناك شيء حدث لكن لا تعلم ما هو ...

لحظات لِيدخل تاي و ملامحه متعبة ، إنحنى يعتذر من الأستاذ على تأخره و أردف ...

« أعتذر أستاذ ، تأخرت في السهر ، جد جونغكوك توفى ... »

توقفت الأخرى عن التفكير بعد قول تاي ، هي تعلم كم من الصعب أن تفقد حبيباً عليك و قد جربت أقساها و قد خسرت والداها ضربة واحدة ...

أنزلت رأسها تراقب الأرض و بدأت تتذكر حالها حين سمعت بِوفاتهم و بدأت تشعر بِمشاعر الآخر المنهارة ، إن كان تاي هكذا فَماذا عنه ...

حتى أنها سمعته يتحدث عن جده كثيراً بِالتأكيد علاقته به عميقة و دافئة ...

إنتظرت إنتهاء هذه الحصة بِفارغ الصبر ، قلبها لم يتحمل فَبدل أن تكتفي بِجونغكوك و حاله تفاقم الوضع عليها و فتحت جروحها مرة ثانية ...

هي واقعة بِحبه لكنها لا تفهم و ها هي ذا شعرت به و تتقبل تصرفاته و كل ما يفعله لِأجلها حتى أنها تثق به ...

°•°

خرجت من الجامعة تترك باقي الحصص ، و عن أي حصص سَتفكر و قلبها يؤلمها و يطالبها بِالذهاب لِلآخر ...

أوقفت سيارة أجرة و أخبرته عنوان البيت بعد أن سألت تاي عن مكانهم بِالضبط ...

عِطْرٌ  ||  Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن