11

4K 287 33
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

أخرسها بِآخر جملة قالها لِتدخل شفتها السفلية داخل ثغرها محرجة لِيلاحظ صمتها لِيردف ...

« هل تعتقدين أني سَأواعدك لِتمضية الوقت ... ؟! ، ضعيها بِعقلك ذاك أنتِ لي و سَتصبحين زوجتي لا أحد غيري سَيتملكك ... »

« ما كل هذه الثقة فقط ... ؟! »

« أنا واثق لِأني أثق بك آيرا ... »

أومأت مقتنعة بِقوله ، أليست هي من وقعت له و إعترفت و تتقبل تصرفاته ، معه حق في ثقته الزائدة هذه ...

أوقف السيارة قرب المطعم لِينزلا يشابكان أيدي بعض و أخذا طاولة فارغة مجلساً لهما ، تقدم النادل منهما يأخذ طلبهما و رحل ...

أفرغت القليل من المياه في الكأس أمامها و أخذت تشرب لِيردف الآخر ...

« أرى أنك تبالغين بِشرب الماء ... ؟ »

ضحك بِخفة على قوله لِتبتسم أيضاً و تردف ...

« أجل ، في كل مكان أجد الماء أشرب قرأت أنه مفيد في الكثير من الأشياء و لِهذا لن أحرم جسدي منه ... »

« أنا أيضاً سَأشرب كل مرة أجد قارورة مياه موضوعة ... »

سكب لِنفسه أيضاً و أخذ يشرب تحت نظرات الأخرى ، رفعت حاجبها بِإعجاب رغم أنه يتملكها و يسيطر على الوضع لكن بِكلمة منها يصبح هو من يتم السيطرة عليه و كأنه طفل صغير ...

وضعت مرفقها على الطاولة و يدها على خدها تنظر لِلآخر تتعمق في النظر بِملامحه أكثر ، الآن لا شيء سَيمنعها من قبل كانت تخجل ربما يكشفها و لكن الآن هي حبيبته و لو خجلت في هذه المواقف هذه الفترة سَتندم على تفويتها ...

إبتسم جونغكوك لِتصرفها البريء هذا لِيفعل المثل و يجلس كما تفعل لِتردف ...

« جونغكوك هل واعدت من قبل ... ؟ »

كان سؤالها مفاجئ نوعاً ما لكنه متوقع فَجميع الأحباء يسألونه على بعض لِمعرفة كيف كانت حياة الطرف الثاني ...

« كانت تعجبني فتاة لكن لم أواعد ... »

تجاوب بِصدق لِتهمهم آيرا و أردفت ...

« من تكون ، هل أعرفها ... ؟ »

نبرة صوتها تغيرت إلى أخرى ضعيفة عابسة لِيبتسم بِدفئ و يجيب ...

« هي لا تعيش هنا ، من معارف عائلتي و آخر مرة رأيتها كانت تواعد ... »

أومأت متفهمة و قالت ...

عِطْرٌ  ||  Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن