{ الأخير } 12

5.3K 339 88
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

•°•° عودة إلى الماضي °•°•

نقلت أنظارها نحو الطلاب حتى وقعت عيناها على ذلك الفتى الذي يبادلها النظرات و لم يخجل من نظرته بل بقي ينظر لها حتى غيرت نظرها ...

توترت قليلاً من الوضع و حاولت السير تخرج من القاعة تبتعد عن عيناه لكنه نهض و لحق بها خفية ...

منذ يوم قدومها و هو يبحث عن فرصة لِيقترب منها و لكنها من النوع الصامت و الحاد لِذا وجد صعوبة في الحديث أول الأيام لِذا الوسيلة الوحيدة هي التدخل دون إذن منها ...

لاحظ وقوف شابين أمامها و علامات السخرية بادية على وجهيهما ، توقفت أيضاً تناظرهما بِسخط أكبر و كتفت يداها تنتظرهما أن يتحدثا عما يرغبان به ...

« بِتأكيد تحتاجين مساعدات في الملفات هنا ، لقد سمعنا بِوضعك المادي ... »

إبتسمت بِسخرية و أردفت ...

« و ما رأيك أن تهتم بِشؤونك قبل أن أفتعل بك شيء تندم عليه لِبقية عمرك ... ؟ »

حمحم الآخر لِيردف ...

« فتاة ضعيفة و فاشلة مثلك لا يحق لها أن تهددني ، أتيت لِمساعدتك و ... »

لم يكمل بِسبب مقاطعتها له و أردفت ...

« لم أطلب مساعدتك ، و ملامحك واضحة لست ساذجة لِأطلب مساعدة من طالب والده يدفع ثمن ملفاته عنه ... »

إنعقد لسانه من هذه السخرية التي وجهت له لِترفع حاجبها و تخاطبه و كذلك صديقه معه ...

« أغربا عن وجهي و الأفضل ألا أجدكما أمامي مرة أخرى ... ! »

كان سَيتكلم لكن وقوف جونغكوك خلفها جعله يصمت لِيردف جونغكوك بِبرود ...

« ألم تسمع ما قالته ... ؟ »

أومأ الإثنان و إبتعدا عن المكان ، ليست بِالسهلة لِيحادثها بِتلك الحماقة لِذا يستحق ما حدث له ...

إلتفتت آيرا بِرأسها نحو جونغكوك و الذي بِدوره آمال رأسه يراقبها بِصمت ...

تنهد و أخرج يده من جيب بِنطاله و تقدم يبعثر شعرها بِلطف و أكمل سيره يتركها تناظرها بِشرود ...

و منذ ذلك اليوم و كل موقف يحدث و هو يتدخل و أحياناً يدافع عنها و يمنع الأولاد من الإقتراب منها و هذه التصرفات كانت كافية لِلتعبير عن حبه حتى بِدون أن يعترف لها كما فعلت هي ... ~

عِطْرٌ  ||  Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن