.
.
.ولا أعظم من الحب بكل الحياة، فبه تهون كل مصاعبها وتحدياتها؛ من المؤكد أن الإنسان يستطيع أن يمر بكل الصعاب من أجل من يحب، ويمكنه أيضا قضاء عمره كاملا في انتظار حب عمره الحقيقي
_____
وأسمى أنواع الحب هو الحب الطفولي، ذاك الحب الذي يحول فيه كل شيء مهما تناهى في الصغير إلى أجمل أشياء بالحياة حتى وإن عظم غيرها.
.
.
.حب تكون فيه كل المشاعر نقية لا تعرف للزيف طريق، حب يحفر داخل الروح والفؤاد ولا يمكن لنا مهما بلغ بنا العمر أن ننساه.
وهذه قصتنا "عاشقة طفوليه" تسرد لنا أسمى معاني الحب الطفولي وأنقى أنواعه، حب دام واستمر منذ الصغر، نشأ بين طفلة صغيرة ذات قلب عطوف لا تستطيع السكوت عن منكر، بل تغيره بيدها، وذات يوم رأت أمام عينيها طفل صغير قادم جديد لمدرستها يتنمر الآخرون عليه، كانت بدورها هي من وقف بوجههم جميعا..
نشأت علاقة صداقة قوية بينهما، كان كل منهما يقف لنصرة الآخر ومساندته، وبينما كانوا صغارا سافر الطفل لبلاد أجنبية وانقطعت كل السبل بينهما ووسائل الاتصال، غير أن كل منهما لم ينسى الآخر واستمر حبهما بقلبيهما..
.
.
.
_____قصة غاية في الروعة والجمال، أزكيها لكل من يعشق الرومانسية والحب الصادق...
______
بمجرد أن تشرع في قراءتها تجد نفسك قد انغمست في أحداثها ولن تستطع مفارقتها إلا بانتهائها، ودعني أخبرك شيئا ستتمنى أن تعيش قصة مثيلة بها، ولكن إذا كانت قارئتنا العزيزة فتاة فإنني لن أستطيع الحكم على قراركِ أستختارين حب طفولتكِ ومديرك بالعمل وتتمسكين بحب صغركِ أم ستختارين حب الشاب الوفي والصديق الصدوق؟
_____________
_________________
أنت تقرأ
childish lover
Romanceوَيَبْقـَــى الْحُــــبُ فِي قــَلْبِي.. لاَ شَيء عـَنٌهُ بَــدِيل... ولاَ تَسْـَأَلْوني من احِـــبُ.. فَأَنَا أُحِبُ كُلً جَــــمِيل...