هوى كالسحر صيرني...
أرى بقريحة الشهب...
وطهرني وبصرني..
ومزق مغلق الحجب.
سموت كأنما أمضي..
إلى رب يناديني..
فلا قلبي من الأرض..
ولا جسدي من الطين..
سموت ودق إحساسي..
وجزت عوالم البشر..
نسيت صغائر الناس.
غفرت إساءة القدر...
______________
جلست مرينا على الأرض بصالة المطار وشرعت في البكاء بصوت مرتفع لدرجة أن كل من يعبر من أمامها ينظر إليها بغرابة من فعلها الذي يعد عجيبا كليا.
لقد اعتقد الجميع أنها فقدت شخصا عزيزا عليها، أو أن من تحبه تخلى عنها وتركها وغادر البلاد راحلا عنها للأبد.
وبعدما أنهكها البكاء لم يغادرها الحزن، فجلست تنظر للورقة وتدمع عينيها، وإذا بصديقتها تمر من جوارها فتضع يدها على كتفها، تذهل مرينا لرؤيتها فتنهض من مقعدها وتحتضنها بقوة..
صديقة مرينا: "ماذا تفعلين هنا؟!"
مرينا: "لم تغادري بعد حمدا لله، ولكن أخبريني في الحال كيف أمكنكِ تركي حتى دون توديعي، أخبريني إلى أين تذهبين؟، هل ستتركينني وحيدة هكذا؟!، لا تذهبي وتتركيني".
صديقة مرينا بتعجب: "ماذا تعنين بأنني سأترككِ وأذهب؟!"
مرينا: "ألن تتركينني وتغادرين مع والدتكِ للخارج؟!"
صديقتها: "بالطبع لن أفعل هذا، إن أمي مسافرة اليوم لذلك جئت لأودعها".
مرينا بتنهد: "وماذا عنكِ؟! ألن تذهبي معها مثلما سمعت؟!"
صديقتها: "لن أرحل لأي مكان قبل أن أصلح كل ما أفسدته في حياتك، أخبريني هل قطعتِ كل هذه المسافة من أجل أن تودعيني لعلمكِ بأنني سأرحل دون أن أخبركِ؟"..
عادتا للمنزل سويا، وهناك جلستا وتناولتا الطعام، وأثناء ذلك تحدثتا في كل الفترة الزمنية التي ابتعدتا فيها عن بعضهما البعض، وعما حدث بها من كل شيء...
أنت تقرأ
childish lover
Romanceوَيَبْقـَــى الْحُــــبُ فِي قــَلْبِي.. لاَ شَيء عـَنٌهُ بَــدِيل... ولاَ تَسْـَأَلْوني من احِـــبُ.. فَأَنَا أُحِبُ كُلً جَــــمِيل...