ليبارت 28/29/30

725 14 0
                                    

#زواج_الــــــمــــــزروبــــ......
بقلمي:ميمونة
الــعـــشـــق الــــمـــــــزروبــــ كـــولـــو عـــيــــوب...!
لبارت 28

بخطوات هادئين يعبرو ثوترها... خطوات هادئين...خاطوات جاين تاتحل عليها الباب ودخلات حسنى تاقفزات اسماء ووقفات تاتشوف فمها كترمش بعينيها ...

اسماء:(على هيئتها الهدوء ولاكن من لداخل ماشي هي لي على برى )شنو طرا اش قالو و اش قلتو
حسنى:(فرحانة) مبروك علك ابنتي مبروك علك ناس الجود و الكرم سعدك جا تال بين يدك (حزنت)عنداك ابنتي تقلبي جلالتك على راسك وتجي تال للتحت و تخسري كلشي
اسماء:(بستغراب) علاش انا را غانتزوج ماشي غانسني كونطرا اماما لا مارتاحيتش ليه ماغانكملش معاه تاكاس تاع لحيب ...لحماق هادا هو
حسنى: والله ابنت كرشي تانسخط علك (تاتصايب ليها لحزام) ولاهيلا قاتلك لا  ولاهيلا را قالوها كون ما سمسر سمسار گاعما تتباع دار راه ابنتي لمرا بلا راجل كي دار المخلية ورايبة لي داز ينبه و لدو منها واخرتها يلوحو فيها زبل تاتريب غاديري منين يدوز لما و ما تقسحيش معاه وتبداي تفلسفي رجال رازريعة وحدة و عزيزة عليهم لمرا لي ما فاهما ماقارية ..... ماكيبغيوش لمرا لفاهما والقافزة لي تاطيرها من سما (جراتها غادين دقة دقة وتاتعاود ليها) لا جات على خاطرك غا تكلخي على قبلو رازمان تقلب و خياب وانا ما غانعيشش 100 عام ...انا و باك بغينا نتهناو عليك و نشوفوك بولادك و دويرتك و رزقك ....را لمرا بلا ولاد كي لخيمة بلا وتاد ...واتزوجيه و شديه بلولاد غايتهد واخا يكون گراندايزر وايالله الله يرضي علك دخلي برجلك ليمن راهم فصالون 4 لبارد لي قدام لخصة (مدات ليها صينية)

اسماء كاتحس بالفراغ من ورا جرعة مها جاتها قاسحة و ترخيص لقيمتها داك الحماس و الخلعة باح

فاتت صنادل ولبلاغي لي مستفين فالباب والفراغ يحوي. (احم صفيو نية) قلبها .....

دخلات تاتقدم كؤوس العصير غير لعرايس لخرين تاتكون البنت حشمانة هي بالعكس تام لي خطا الكاس تاتبتاسم ليه و تمر مرارا كريما ...تاوصلات ليه ماهازاتش فيه عينيها هو بقا حاضيها وفلخر نزل عينيه ..هو بقا حاضيها وفالخر نزل عيونو..... حطات صينية و تمشات تجلس حدا باها... وهي تقاطعها خديجة (لمهم ديرو راسكم ماشفتوش زبيدة لي تاتنغز فيها وزعما هي عيطات ليها من ديتها لراسها )
خديجة: لاواه اعروستي اجي اجي جنبي (طبطبات على سيف تصاخر و وطبطبات ليها فين تجلس)ندويو و نشاركو خيوط لحديث
اسماء :(نفسيا و جسديا ما رتاحتش ليها علاش الله و علم)
ضارت غادية تجلس حداها على سعدها وو عدها جلسات بينها و بين سيف بحالا مگمطينها من جوج جوايه تخنقات
خديجة :ايوا عروستي مشاء الله وخلاص ما تخلي للعويتقات ما يقولو فزين ايوى أولي شحال ماش يكون عندك من عام  بضبط
اسماء بابتسامة صفراء : دخلت ف 31 بشي شهور قلال

الزواج لمزروب (قصة مغربية مكتملة ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن