🄲🄷🄰🄿🅃🄴🅁 🅃🄷🅁🄴🄴

532 32 3
                                    


"اهدأ يا تاي ، أتيت لفتح صفحة جديدة معك ، هل نسيت؟ "

أردف بتوتر ، كلمات مثل هذه تجعل أي شخص يعيد التفكير ، لكن في حالة تاي ، لا تلائمه هذه المسرحية ...

"سأختصر كلامي في هذا القول ، من اليوم وصاعدا قدمك القذرة لا تطأ حلبتي ، أما بالنسبة لما حدث سابقا ،سألتزم الصمت ، ليس خوفا منك بل أنتظر الفرصة لأقضي عليك ، شئ آخر ، إياك وسحبها في موضوعنا ، كن رجلا وواجهني ، لا تعتمد على كيس عظام ذاك ..."

أردف ببرود ، جاعلا الآخر يرتجف ، بعد سماعه لهاته الكلمات ،بالتأكيد لن يفكر في الإقدام على الأمر متهور ...

نهض الجالس ، لم يتوقع إنقلاب الأمور ضده ، لكن ما السبب الذي جعل تاي يحقد عليه لهاته الدرجة؟...

~بعد ساعة~

"ماذا ، يا لها من جرأة ،يأتي ويتصرف كأنه لم يفعل شئ ، أنت لم تقتله صحيح ؟"

أردف جونغكوك بتفاجئ ، إنه أدرى بصديقه المجنون أمامه ، ليرمي له جريدة ...

"على ما يبدو لم تفقد بريقك ، صديق"

أردف يقابل الجالس أمامه ، فتح الآخر الجريدة ، ليغلقها و يضعها بجانبه ...

"أنت تقصد وقاحة و قلة حياء ، هذا إن كانت لديه كرامة أصلا ليأتي هنا "

أردف تاي ، يرتشف من القارورة ،ليناظره جونغكوك ، على ماذا ينوي؟ ، ...

"هل فكرت في الأمر ؟ ، إن كنت ستعود ستواجهه ، السيد لي معروف و لديه وزن ، باتصال فقط ستجد نفسك تصارع في السجن ، فكر في الأمر ، تاي"

أردف جونغكوك بهدوء ، يناظر الآخر ، الذي يبدو أنه حسم أمره مسبقا ، لا مجال للتراجع...

"لقد حسمت أمري منذ البداية ، لمسات أخيرة ويصبح كل شئ جاهز..."

تكلم تاي ، ليستغرب جونغكوك من كلامه ، ماذا يقصد بقوله ؟ ، هذا الشاب تفكيره غريب ...

~في المقهى~

تجلسان، تتبادلان أطراف الحديث ، وقت الإستراحة ولا أفضل من شرب عصير والحديث ...

دخل الإثنان ، لتلاحظه صاحبة الشعر الأسود تلوح له ، ليبادلها التحية و يسيران نحوهما ...

جلس الإثنان ، الأول علامات السعادة و الثاني علامات التوتر و عدم الراحة ، ومن غيرهما ، تاي و جونغكوك ...

"يا لها من مصادفة "

أردفت الأخرى بسعادة ،تناظر صديقتها ، التي ابتسمت للجالسين أمامها ...

"نعم يا لها من مصادفة جميلة مثلكم..."

وقبل أن يكمل جونغكوك كلامه ، شعر بضربة قدم أفقدته الإحساس ، وصاحبها معروف ، لينظر للجالس جانبه ...

كفيفة_بين_أحضان_ملاكم||KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن