"ا..ت..ركني"
نبس السيد لي بصعوبة ، بسبب القبضة الموضوعة على رقبته والتي تمنعه من التنفس ، ليشد الآخر أكثر كأنه يطلب العكس...
"لن أندم على خنقك ، لكن لن ألوث يدي بدماء عفن مثلك ، تصرفاتك الرعناء تحفزني على كرهك أكثر ، وسأقول بصريح العبارة أنا أفسخ عقدي معك ، لا تريني وجهك العفن مجددا"
أردف تاي بحدة ، ليضرب رأس السيد لي بعنف على الجدار ، ابتعد عنه ، ليسقط الآخر يرتجف رعبا ، فالذي أمامه مجنون حرفيا ...
استعاد أنفاسه الضائعة ، تساءل من له هذه القوة ، كان كالريشة بين براثنه ، رغم فارق الحجم بينهما...
تقدم تاي ناحية الباب ليفتحه ، وقبل أن يغادر من الوكالة ، ألقى كلمات جعلت الآخر يرتجف من الخوف ...
"تحذير أخير ، أقترب من مقربيني حينها لن يكون لك شريان ينبض"
أردف تاي بسوداوية ،ليغلق الباب بقوة ، جعلت الآخر يفقد الإحساس من هول الأجواء التي عاشها قبل دقائق ...
خرج تاي من وكالة السيد لي ، مستقلا دراجته النارية ، على ما يبدو هناك شئ يخطط له ، ماذا يدور في رأسه ...
•
•
•~بعد ساعتين~
"هل جننت ؟ هل تريد أن تفقد حياتك ؟ ، هنيئا لك ! حلم البطولة تبخر بسبب ذكائك"
صاح جونغكوك ، يدور على أطراف الحلبة بتوتر ، يدرك كم أن صديقه متسرع لكن ليس لهاته الدرجة ...
بينما تاي يقفز على الحبل ، يناظر صديقه المتوتر بسبب سلوكه المتهور ، حركته جعلته يتوقف ...
"أنت تفقدني تركيزي،هلا توقفت"
أردف تاي بهدوء ، ليقف جونغكوك مسندا يديه على خيوط الحلبة ، يناظر صديقه ، يعلم أنه لن يتصرف بدون خطة ...
"أخبرني أن لديك خطة ، ولم تتهور فحسب"
أردف جونغكوك بيأس ، لو كان أي شخص آخر ، لتم إرساله إلى السجن مباشرة ، لكن على من نتحدث ، إنه تاي ...
"أمر السيد لي منقض ،علي النظر في أمور أخرى "
تكلم تاي بابتسامة ، لينظر له جونغكوك بتفاجئ ، ماذا يحدث هنا ؟ ، على ماذا ينوي هذا المجنون ؟،ليس من عاداته الإبتسام ، على ماذا تنوي يا إبن كيم...
في تلك الأثناء ، جلست هانا بتعب بعد يوم شاق من العمل ، تناظر صديقتها التي تبدو على ملامحها الشرود...
ولماذا الشرود يا آنا ؟ ذلك الشاب الذي يأتي وينقذها في أصعب المواقف ، كأنه يشعر بتعرضها للخطر ، ليس مرة ، بل مرتين يحدث هذا الأمر ...
قاطع شرودها صوت صديقتها ، بعدما لاحظت نقص تفاعلها مع حديثها ، هل تخفي آنا شئ ؟...
"هل أنت بخير ؟"
أنت تقرأ
كفيفة_بين_أحضان_ملاكم||KTH
عاطفيةالحياة ... تحمل في طياتها العديد من التجارب ... حب من أول نظرة ... خذلان من صديق ... فقدان شخص عزيز ... كلها مواقف نمر بها لنكتسب القوة ، الشجاعة ، والإرادة الحديدية لوصول مبتغانا ... "أتدري متى يكون النمر خطيرا؟ ، عندما يجرح" "لقد اكتفيت منك ومن...