𝘾𝙃𝘼𝙋𝙏𝙀𝙍 𝙀𝙄𝙂𝙃𝙏

288 20 3
                                    

🅕︎🅛︎🅐︎🅢︎🅗︎...🅑︎🅐︎🅒︎🅚︎...
"أيها الطلاب ، رحبوا بزميلتكم الجديدة مين
آنا "

تكلم الأستاذ ، يشير للفتاة الواقفة بجانبه ، لتنحي آنا لهم ...

"مرحبا جميعا ، معكم آنا ، تشرفت بكم اعتنوا بي رجاءا"

تكلمت بإبتسامة ، هناك من وقع في حبها وهناك من كرهها ، بالطبع يومها الأول والإنطباع الجيد هو شئ أساسي ...

"آنا ، هناك مقعد بجانب هانا ، يمكنك الجلوس بجانبها "

أشار الأستاذ لهانا ، تتقدم ناحيتها أمسكت يدها إلى أن أوصلتها إلى مكانها ،جلست آنا لتتبعها هانا ...

"مرحبا ، أنا آنا "

بدأت الأخرى بإبتسامة ، التفتت هانا لها وبادلتها الإبتسامة ...

"وانا هانا ، تشرفت بك"

أردفت الأخرى بإبتسامة ، يبدو أن أول يوم يسير بشكل جيد ...

~على السطح~

"هل أنت نائم؟"

تكلم جونغكوك ، يقترب من المستلق على الأرض ، ينزل لمستواه ، على ما يبدو أنه نائم ...

"لو كنت نائما ، لما قدمت أصلا!"

أردف تاي ، ينزل تلك الورقة على وجهه ،يناظر الآخر ، ليعتدل في وضعيته ...

"ألن تدخل الحصة القادمة؟"

تكلم جونغكوك ، ليستقيم في وقفته، نهض تاي ، ليمدد ذراعه بخفة ...

"سأفكر في الأمر ، ماذا عنك؟"

تحدث تاي بتلقائية ، ليناظره جونغكوك ، ليس من عاداته التحدث هكذا ، ما الذي رآه حتى غير مزاجه المتغير؟...

~قبل نصف ساعة~

يسير بهدوء ، بين أروقة الفصول، حتى لاحظ هيئة ، تسير إلى اتجاه المسبح ...

تبعها الآخر ، يتساءل عما تفعله هنا ، إذا كانت جديدة ، أليس عليها أن تسأل عن مكتب المدير ، ما خطب هذه الفتاة  ...

بينما آنا تسير ، بدون أن تعرف أن الطريق خاطئ ، وصلت إلى حافة المسبح ، لتنزلق قدمها، كيف لها أن تعرف الطريق الصحيح و الخاطئ وهي لا ترى...

شعرت بأن جسدها يسحب إلى الخلف ، هل كانت على وشك الغرق؟ ، تنفست بصعوبة ، بينما يناظرها تاي...

لم ينبس بكلمة ، فقط يتفحص ملامحها ، المرتعبة ، نهضت الأخرى ، تعدل من ثيابها...

"شكرا لك "

أردفت آنا بابتسامة ، جاعلة الآخر ينسى نفسه ، ابتسامتها كانت دافئة  ، جميلة ، كيف لها أن تكون جميلة وهي خائفة ، تساءل تاي...

"هل تبحثين عن مكتب المدير؟"

تكلم تاي ، استقام في وقفته ، ليقابل آنا ، وفرق الطول واضح ...

كفيفة_بين_أحضان_ملاكم||KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن