🅒︎🅗︎🅐︎🅟︎🅣︎🅔︎🅡︎ 🅝︎🅘︎🅝︎🅔︎

267 15 2
                                    

"لقد إشتقت لك ، ماذا عنك؟ "

نبس تاي بطفولية ، يشد في الحضن ، و الأخرى متوترة لا تدري ماذا تفعل ، هل تسايره ؟ ، أم تبقى على حالها ...

" أناملك رقيقة ، يا ترى كيف ستكون على شعري؟"

همس تاي في أذن آنا ، انصدمت الفتاة من جرأته ، لتشعر بإشتعال خديها من الخجل ، لماذا يجعل الفراشات في بطنها؟...

~جونغكوك و هانا~

"السماء جميلة "

تكلمت هانا ، لتناظر الواقف بجانبها ، الذي وافقها في الرأي ، ولكن عليه أن يضع لمسته ...

"كجمالك "

أردف جونغكوك ، لتنظر هانا أمامها ، ما بال هذا الشاب؟ ، هل الجو حار ؟ ، أم أنها هي فقط ...

𝙁𝙇𝘼𝙎𝙃...𝘽𝘼𝘾𝙆...

~منتصف الليل~

يفتح الباب بهدوء ، لكن أنوار المنزل اشتعلت ، سمع صوت نزول شخص ما ، وبالطبع من غيرها ...

"لوهلة نسيت أنك تعيش هنا"

تكلمت المرأة ، مقابلة الشاب والدماء تزين وجهه ، تنهد الآخر ليتجاهلها ويسير ...

"أنا أحدثك"

تكلمت زوجة العم ، لتقف أمامه ، هل ستشاجر فتى بعمر ابنتها ؟ ،  ناظرته باشمئزاز ، تمنت لو لم يدخل منزلها ، لكن زوجها هو الفاصل بينهما...

"أنا أتحمل من أجل زوجي ولا أريد لعائلتي أن تتفرق من ضال مثلك "

أردفت بسخرية ، تناظر هيئته المخيفة ، أما هو صامت فحسب ، لا يريد إكثار الحديث معها ، كلامها مستفز و شخصيتها مستفزة أكثر ...

"من أخبرك تحمل ، أنا أيضا لا أطيق لا العيش معك ولا مع ابنتك "

تكلم تاي بسخرية ، ليمر بجانب المرأة ، أليس من المفروض أن يغضب ؟، كما يقال انقلب السحر على الساحر ...

صعد الآخر إلى غرفته ، يبحث عن حقيبته ، جمع أشيائه ، لينزل مجددا ، تحت نظرات الأخرى ...

"سأترك لك عائلتك ، شكرا للإعتناء بي ، أتمنى أن لا نتلق"

نبس بهذه الكلمات ، ليغلق الباب خلفه ، ماذا حدث للتو ؟  ، هل غادر المنزل؟ ، إن عاد زوجها ولم يجده ، سيحدث ما لم تحمد عقباه ...

~نصف ساعة~

"من المجنون الذي يطرق الباب في منتصف الليل؟"

تمتم جونغكوك ، ليبعثر شعره بعشوائية ، طرق الباب من أيقظه ، يفتح الباب ليجد المفاجأة ...

"ت..ت..ا..ي ، ماذا تفعل..."

تفاجئ الآخر ، ليدخل تاي راميا حقيبته على الأريكة ، أغلق جونغكوك الباب ، يطالب بتفسير لما يحدث الآن ...

كفيفة_بين_أحضان_ملاكم||KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن