𝑪𝑯𝑨𝑷𝑻𝑬𝑹 𝑺𝑬𝑽𝑬𝑵

303 22 4
                                    


𝘍𝘓𝘈𝘚𝘏...𝘉𝘈𝘊𝘒...

"هل أنت متفرغة غدا ؟"

سأل جونغكوك الجالسة أمامه ، لتناظره باستغراب ، بالطبع ليس من عاداته أن يسأل ، وليس من عاداته أن يكون جريئا هكذا...

"على ما أعتقد ، نعم "

أجابت هانا ، لترتشف من الكأس الموضوع أمامه ، أخرج جونغكوك تذكرة من جيب سترته ، ليضعها أمامها ...

"غدا عند 10:00 نلتق عند باب المقهى"

أردف بابتسامة ،على ما يبدو خطته تسير وفق النهج الذي يريده هو ، حسنا ، لن يكذب على نفسه ، كان متوترا للغاية ...

~عند تاي وآنا~

تجلس بهدوء ، تقرأ كتابها المفضل على طريقة برايل ، ليقاطعها دخول زبون ما ، وضعت الكتاب على الكرسي ، لتتقدم نحوه ...

"صباح الخير ، كيف أساعدك؟"

تكلمت لتزين كلامها بابتسامة ، جعلت الآخر يفقد نفسه ، وينسى لما هو ، استفاق من شروده ...

"أتيت لخطفك"

أردف بصوت خشن ، لترتعب الأخرى ، من هذا الأحمق الذي مزاحه يحتمل عنف ، لكن لحظة ، هذا الصوت ! ، أيعقل انه هو ، وبالطبع من يكون غيره ...

"هل تستطعين القدوم معي غدا؟ ، نزهة قصيرة "

أردف تاي يسند ذراعه على الطاولة الموضوعة أمامه ، يناظر الأخرى ، بالطبع هي سترفض لأنها معه و ما حدث قبل يومين لن يمر بسهولة، لكن الموضوع نزهة ، الموضوع لن يستغرق ساعة أو ساعة ونصف على أقل تقدير...

"موافقة ، لكن إلى أين؟"

أردفت آنا بحماس ، حسنا هي برفقة شاب لذلك لن تخاف إذا تعرض لها شاب أو مجموعة ، لكن السؤال الأهم إلى أين ؟...

"همم ، لماذا ندع الأمر سرا؟ ،عند العاشرة نلتق"

تكلم تاي ، ليعتدل في وفقته ، على ما يبدو أن الأمور تسير وفق ما يريد ...

~عند هانا وآنا~

"ماذا قلت؟ ، تاي أيضا أتى وطلب منك الخروج معه ، على ما يبدو يحيكان لشئ ما"

أردفت هانا بشك ، راودتها أفكار سيئة حول ما سيحدث غدا ، في الأخير هي محقة ، بما أنهما لم يفصحا عن أي شئ ...

𝘌𝘕𝘋...𝘍𝘓𝘈𝘚𝘏...

~العاشرة صباحا~

جالس على الكرسي ، ينتظر قدوم الأخرى ، ينظر لساعة هاتفه ، ليمسك الكأس ويرتشف منه ، أنزل الكأس من جمال القادمة نحوه ...

فستان برتقالي ، مع سترة سوداء ، وحذاء أسود ، و شعرها مسدول مع حقيبة بنفس لون الفستان ، كأنها برتقالة لذيذة ...

"أعتذر على التأخر "

أردفت الأخرى ، لا تعلم ماذا فعلت بالآخر ، كم يود قرص وجنتيها ، لماذا هي جميلة وظريفة إلى هذا الحد ...

كفيفة_بين_أحضان_ملاكم||KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن