الحلقه 6

9.7K 806 106
                                    

الضابط وعقد اللؤلؤ

رغد جعفر Raghad Jafar

الحلقه .....6......

واني اغار عليها غيرة تشـــبه جمالها ♥️

كيف لا احبها وهي من تجعل قلبي يمرح بنضرة منها.

لؤلؤه...غطيت وجهي بثنين اديه نشخطت لسياره وتحركت بسرعه قويه كهبه ريح خليت ايد على كتفه تملكني خوف الطريق  .

خفف شويه سيدي دخت.

ماسمع مني راح لمكان هادئ مابي احد عاط بي  .

يلاااا وكفت احجي الج كل لوقت حتى تبررين لصار خاف تكولين تحكم عليه بسرعه دااسمع ااحجي.

لا ابوج ولا اخوج ولا احد من اقاربج هناك هذا شفتي منو وليش خفتي منه.

تعرفي؟؟

سكتت ماحجيت لان جان عقلي كله يمه بس لا شافني كلبي رجف من صوته

للللج ااحجي دااسألج منو هاذ الضابط الشفتي وخفتي منه سألتج تعرفي.

هزيت راسي ااي ولسه الخوف يسري بدمي .

من شوكت ؟

منو وعيت لكيت نفسي بحضنه وحافضني اكثر من روحه هسه بس لا عرفني اي لمحني اني شفته لمحني والله رحت بيها .

رحتي بيها ؟

هيج تخافين منه بحيث وجودي قربج محسسج بالامان ..

اي طبعا اخاف منه متعرفه شلون عصبي والله لو لاكطني يسويني لحم للسجناء .

تحبي؟؟

اي شلون لعد ماحبه كتلك واني طفله بحضنه وكبرت وعيت وهو بحياتي يعني متعوده على وجوده ..

سسسسهله سسسسسهله يصيرررررر خيرررر..

مادري ليش صار عصبي حتى صوت انفاسه مسموعه يسوق لسياره بكل سرعه .

سسيدي خخفف..

هشششششش ولاااااا كلمه هششششش حرامات شكد جنت مخدوع بيج وربي ماغلط هيج غلطه بحياتي .

شفتج نفقيه وشفافه مثل لكزاز لهذا لسبب علقت نفسي بيج واحاول اسعدج بكل لطرق.

بس حتى تبادليني المشاعر نفسه

باوع عليه بنضره حرام اذا كدرت افهمها نضره طويله شرحت هواي اشياء بعدها كال

طلعتي ماتستاهلين حرامات والله زين وعرفت بالبدايه قبل ليفوت الاوان جان وحق نور محمد اله اذبحج بيدي واحرم عليج هواء الله

بس يصير خير اذا مابجيتج دم عليه يلااااا نزلي ولاتراويني ووجهج مره ثانيه وهاذا  لمخوفج هالكد حسابه بعدين لو يطلع صديق لريس اضاهر هيبته عاميه عيونج وماحسبتيني بالوجود .

لالااااااا الله يخليك سيدي كولشي ولااااا تسويله شي عليك الله عووفه احجي ويا وابجي بس هالمره حتى دموعي ماشفعتلي عنده.

الضابط وعقد اللؤلؤ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن