الضابط وعقد اللؤلؤ
رغد جعفر Raghad Jafar
الحلقه .....9.....
هناك شيء جميل في
عينيك ، أظن أنه إنعكاسي .لؤلؤه....يبقه شي اسمه غصه في منتصف القلب لا يشعر بها إلا من كان غارقا فيها...
انا تائهة مسلوبه الاراده انتظر مصيري على ابواب اعتابك...
رساله منك تحييني بعد ماماتت روحي الجميله...
صرت لااعلم هل انا لؤلؤه ام حجره ...
كنت جوهره غاليه من صنف لؤلؤه منذ عرفتك برقت ولمعت اكثر .
كنت لااعلم هذا البريق ولمعان سينتهي عندما ترحل وتتركني ..
فززني صوته رفعت راسي شفته بدلت العسكريه رجعت ربع عافيتي..
شمرت روحي بحضنه باس راسي وخدي .
ضرغام...رغم مازعلان وشايل بخاطري منج بس ماجنت اكدر مااجي واشوفج بعد ما لحجيه كالتلي صايره تصفن هواي وماتحجي ويه احد..
ريح كلبي وكلي جبتلج خبر عنه.
ابتسم بتعب مد ايده بجيبه طلع ضرف مد ايده حتى ينطينيا .
رجفت اطرافي كعدت بالكاع اريد ارفع ايدي اخذه مااكدر .
خايفه اي خاف المكتوب يزعلني خاف لمكتوب بي كلام ينهي حياتي .
كعد لمستواي وهمس لو تعرفين شكد خاطرت حتى اجيبلج هاذا لمكتوب جنت متخيل تاخذي بسرعه وتقرين لمكتوب.
هاي جيتي من الحدود وصيت ناس من ايران تواصلت وياهم وخاطرت بمنصبي في سبيل القلق والتوتر لبداخلج يهدئ
.لؤلؤه ماتردي لمكتوب ؟
مديت ايدي برجفه اخذته منه باوعت بعيونه حسيت روحه لايبه خفت اكثر باس راسي وكال خلي بالج على نفسج وطفلج .
عرفته متقصد جان يريد يعوفني براحتي أقرأ فتحت الضرف طلعت الورقه احس دكات كلبي تتزايد وتقوه اكثر واكثر.
عيوني نملت بالدمع من شفت كلماته وخط ايده الاحبه جانت اول كلماته
بسم الله الرحمن الرحيم.
اعرفج تحبين تسمين على كولشي تبدين بي اتذكرج من تكولين اي عمل نبدي بي نذكر لبسمله موبس على الأكل
ذكر لبسمله تبارك بأعمالنا وتبعد عنه الشيطان مثل ما سوره الفاتحه بدايه القرآن خلي اعمالك بدايتها لبسمله واني هيج تعودت يجوهرتي مثل ماعلمتيني .
شلونج يضوه عيوني شلونج يانفسي لوتعرفين شكثر مشتاكلج بكد رحمت الله على عباده.
يلؤلؤتي اعذريني ماكدرت اوفي بوعدي الج ومايفرقنه بس الموت.
أنت تقرأ
الضابط وعقد اللؤلؤ
Mystery / Thrillerنعـيشُ مشاعرنـا سراً ، ليتمزقَ نيـاطُ القـلبِ بتـأنٍ مخـيف ، تلتـفُ الستـائر وتتشابكُ مع بعضها عند أنطلاقِ أول هبة حُـب ، لتخفيها عن التنـاثر في الأرجاء، يـرى الحب الخـذلان ، فتشرحُ عيونهـا ما تخفيهِ نواياها نبضاتُ قلبهـا متـضاربة كتـضاربِ أحساسها...