11 | التحدي
- وعندما دخلوا لغرفة آندري وجدوا جميع الفتيات نائمات على السرير معا لذلك امتلأت نظرات الفتيان بالشر فقرروا ان يحضرون ليّ ماء ويفتحونه عليهم.- وكانوا يستعدون لفعل ذلك لقد كان سوليّ يشعر بالحزن لفعل هذا لكنه سوف يواكب الفتية لذلك دخلوا عليهم وفتحوا الليّ ووضعوه عليهم وقد امتلأت الغرفة بأصوات صراخهم من شدة صراخهم كاد يصل لعالم البشر.
- كان الفتيان يضحكون عليهم فهم يستمتعون بذلك وقد غضبت ايڤلين للغاية لذلك وقفت من أجل أن تاخذ منهم الليّ لكن انتهى ذلك بسقوطها مما جعل الجميع يضحكون حتى الفتيات.
- أخبرهم آرثر بأن هذا كافي لذلك فالنتوقف هنا ولذلك استيقظن الفتيات وذهبن ليغيرن ملابسهن وكانوا يرمقون الفتية بنظرات حقد وكأنهم يريدون الإنتقام.
- وبعد أن كان الفتيان قد اعدوا الإفطار لهم من أجل ان يعتذرون واخيرا تحدث الفتيان وقالوا : نحن نعتذر إلا إدريان لم ينطق بحرف.
- نظرت آندري لإدريان بحقد وقالت : يا إلهي ذلك الوغد لم يتعب نفسه حتى ويعتذر ولكنني لن ادعه ينجو من ذلك قلب إدريان راسة ولم يتعب نفسه حتى أن يجيب عليها وذلك زاد غضبها.
- وهم يفطرون قالت آندري : مارأيكم ان نقوم بعمل تحدي بين الفتيات والفتيان وذلك بالتأكيد آثار اعجابهم وبالتحديد إدريان.
- لذلك قال إدريات : نعم ولما لا ولكن اتمنى ان لاتندمين.
- وضحكت هي بسخرية وقالت : لاتقلق فأنت من سيفعل ذلك.
- قال سوليّ وهو ينظر بـ شر : لكن لابد ان يكون هناك عقاب للخاسر.
- اجابته ايڤلين : حسنا والفائز هو من يحدد العقاب.
وقطعت حديثهم الآينا وقالت : لكنه غش نحن أقل منكم عدداً.
- اجابها مارك : انا سأخرج فلا تهمني هذه الترهات.
- قاطعه آرثر وقال : لا فالتلعب انت فأنا لدي عمل سأذهب.
- تأفف مارك وقال : حسنا.
- وبعد أن انهوا افطارهم قرروا أن يبدون التحدي وكان الجميع متحمس والشرارة تخرج من اعينهم وآرثر كتب لهم التحديات بأوراق ووضعوها بعلبة وفي كل مرة شخص يسحب منها وكانت الآينا اولهم لذلك أول تحدي كان هو الجري و قرروا الخروج للغابة من أجل فعل التحدي ووضعوا حجاره للهدف الذي يجب أن يصلوا عنده وثم يعودوا وقد اصطفوا جميعهم على خط واحد.
- بدأت الآينا بالعد :1 2 3 وانطلقوا جميعهم لدرجة انكم لن تستطيعون رؤية سوى غبارهم وقد كان سوليّ و آندري بالمقدمة ولكن انتهى الأمر بفوز آندري وجعلهم هذا يتساقطون جميعا لشدة تعبهم ولكن صرخات الفتيات السعيدة ملأت المكان كان إدريان وسوليّ يتملكهم الغضب عكس مارك الذي كان يعتبر السباق كـ مكان يتمشى فيه فهو لم يتعب نفسه ويركض مما جعل إدريان وسوليّ ينقضون عليه وكان صراخه مزعج للغاية.
أنت تقرأ
VERDAMET
Fantasyڤيرداميت هو العالم الملعون الذي يسكن به ذوي القدرات ، يظن البعض انه اسطوره لكن هو عالم حقيقي ولا يفصل بينه هو وعالم البشر سوى بوابة إدريان فتى بشري يسعى للتخلص من هذه اللعنه لسبب ما حدث . _____________________________ لذا هل سيتخلص من هذه ا...