14 | الباندا

2 0 0
                                    

- وصلوا للمنزل وكانوا سعيدين كثيرا بوجود الآن والآينا كانت متشبثه به طوال الوقت وهو سعيد بذلك اثناء هذه اللحظة اللطيفة التي قاطعتها لاڤير وقالت : إذًا الان أصبحت فرد منكم؟

- اجابها إدريان : بالتأكيد فأنتي اعدتي صديقنا لنا أشكرك.

- ردت عليه : العفو وأكملت قائلة إذا ماهي خطتكم ماهو هدفكم لماذا انتم معا؟.

- اجابها إدريان وهو ينظر لعينيها بكل جدية وقال : نحن هنا لإنهاء ڤيرداميت وكل شخص خلفها واهمها تلك الساحرة كانت تنظر بإعجاب له فهي تحب الأشخاص الواثقون من انفسهم والجادين.

- ردت عليه لاڤير قائلة : اوهه يعجبني هذا إذا نحن لدينا نفس الهدف.

- ردت عليها الآينا : لكن نحن لا نقتل الأبرياء مثلما تفعلين نحن نقتل فقط الأشخاص السيئون.

- ضحكت لاڤير بخفة وقالت : اعتذر لقد تحمست بقولي لهذا صحيح أنني قتلت الكثير لكن جميعهم كانوا يستحقون هذا لذلك اومأ الجميع.

- قالت ايڤلين بحماسه : حسنا اذا كنا نريد انهاء هذا العالم وانقاذ الابرياء قبل أن يفوت الاوان يجب أن نتدرب كثيرا لذلك هيا لنذهب لمكاني المفضل لذلك ضحك الجميع عليها مما اغضبها لذلك قالت بغضب لطيف : ماذا ما المضحك بهذا.

- اجابها الجميع : لاشيء وضحكوا اكثر.

- قالت آندري : حسنا لنتوقف ونذهب جميعنا لذلك نزلوا للأسفل وبدأوا يتدربون معا وذهبت آندري للاڤير وقالت لها بجدية : علميني.

- لذلك اجابتها لاڤير وقالت : حسنا اما البقية فقد كانوا على شكل مجموعات الآينا والآن معا يتدربون ويدردشون فهم لم يروا بعض منذ فتره وسوليّ يتدرب لوحده وايڤلين كانت تلاحق مارك في كل مكان يذهب له مما جعله يشعر بالحرج و إدريان و آرثر كانوا يتنازلون ضد بعضهم البعض بإستخدام السيف كان إدريان يهجم لكن آرثر قام بصد جميع هجماته مما جعله يشعر بالغضب لكن ذلك لم يوقفه وقد توقف عن الهجوم وجعل آرثر يقوم بذلك واثناء هذا قام بإحاطة سيفه ورميه بقوة على الأرض ووضع سيفه يسرعة على رقبة آرثر مما جعله يرفه يديه معلن استسلامه ولذلك قام إدريان بإبعاد سيفه وهو يبتسم.

- اما عند آندري ولاڤير فقد كانت لاڤير مدربة قاسية ولكن ذلك جعل آندري تشتد حماسة ولم تتوقف رغم تعبها الشديد وقد قاموا بالتدرب على اغلب الأشياء لذلك قالت لاڤير : حسنا هذا كافي لليوم مما جعل آندري تسقط على الأرض والعرق يملىء جسمها.

- قالت لاڤير : يجب أن تتعلمي استخدام السحر فهذا سيفيد فريقنا كثيراً ولكن لا أستطيع تعليمك هذا أمامهم جميعا لكن يمكنني اعطائك كتب وتحفظين منها التعويذات وبعد ذلك ننفذها معا مما جعل آندري تشعر بالحماسه.

فقالت لها آندري : حقا هل تملكين كتب للسحر يا إلهي انا اتشوق لقرائتها لذلك ابتسمت لاڤير بخفه.

 VERDAMETحيث تعيش القصص. اكتشف الآن