في الصباح عند استيقاظ الجميع قام القائد إدريان بجمعهم معا.- قال إدريان : لقد اقترب التاريخ الذي يكرهه جميع البشر لقد اقترب اليوم الذي يضطر فيه اشخاص الافتراق عن اقرب الناس اليهم واعزهم لذلك يجب علينا ان لا ندع أي شخص يأتي لڤيرداميت أن يقع في فخ اؤلاك الأوغاد ويجب ان نوقفهم ونجعلهم في صفنا فيجب علينا أن نكون عائلة أكبر من أجل انهاء ڤيرداميت في وقت اسرع والعودة لعائلاتنا التي تنتظرنا وكانت أعين الجميع تملأها الجدية و آندري تملكتها مشاعر لم تستطع فهمها فهي لاتعرف ما الذي ستفعله بعد انهاء هذا العالم فهي لاتملك أحد بقربها ولا أحد ينتظرها في عالم البشر ولكن جُل مايهمها هو أن تنهي هذا الشيء اللعين التي كانت عائلتها جزء منه.
- قد بدأ الجميع بالأستعداد لأنهم سوف يذهبون للمقر الذي يتم فيه وضع الأشخاص الجدد الذي أتوا من عالم البشر فهم يريدون أن يعرفوا المكان جيداً حتى يستطيعوا تأديت مهمتهم بشكل جيد و إنقاذ الأشخاص الجدد وعند انتهائهم ركبوا جميعهم في عربة واحد كبيرة فهم لايريدون ان يثيروا الإنتباه بكثر العربات كان الآن من يقود العربة فهو يعرف مكان المقر جيداً لكنه يبعد كثيراً عن المكان الذي يتواجدون فيه فقد يستغرق وصولهم عدة ايام لكن ذلك لن يكون عائق بالنسبة لهم لأنهم كانوا مصرين على انهاء ڤيرداميت لذلك يمكنهم فعل أي شيء لأجل انهاءها.
- بعد أن مشوا لقرابة الـ 10 ساعات اخبرهم إدريان بالتوفق بجانب احد الأشجار فيجب على الآن الراحة فهو لم يستعد صحته بعد كانت الساعة الـ ١ صباحا لذلك قرروا أن يناموا حتى تشرق الصبح وقد قام إدريان بتوزيع المهام على الاعضاء من أجل ان يناموا بأمان فأمر لاڤير و آرثر أن يقوموا بجمع الخشب من أجل إشعال النار وأمر مارك و الآينا بوضع المفارش لأجل النوم والبقية كانوا يعدون الطعام فقرر سوليّ صنع حساء الخضار فهو جيد لصحتهم وسوف يمدهم بالطاقة.
- اثناء تقطيعم للخضار كانوا ينتظرون حضور لاڤير و آرثر فهم يريدون إشعال النار لكنهم تأخروا وذلك اثار قلق الجميع.
- قال إدريان : ساذهب لرؤيتهم ولتبقوا أنتم هنا لم يستطع احد أن يعارضه ويرفض ذهابه لوحده لأنهم يعلمون أنه لن يغير رأية عند آرثر ولاڤير كانوا يجمعون الاخشاب بصمت فقد قام آرثر بقطع الخشب من الأشجار بسيفه الحاد وكانت لاڤير تقوم بالمثل لكن عند حاولت الاقتراب من شجرة اخرى من اجل تأخذ الخشب الذي فيها ارتدت ارتداد قوي مما جعلها تقع على آرثر وقد تأوهت بشدة مما آثار قلق آرثر.
- قام آرثر بسؤال لاڤير : هل أنتي بخير لكن قاطع سؤاله هذا تحرك الأشجار من حولهم وقد نظروا لتلك الاشجار من حولهم التي ظهرت لها أعين يغطيها اللون الاحمر وظهرت لها اسنان حادة وتحولت أوراقها لسكاكين وتحول خشبها من اللون البني للون أسود وظهرت من خلاله ايدي كثيره ذات حواف حادة وقد دبّ القلق و الرعب في نفوسهم لكن لم يكن لديهم وقت لهذا لذلك قاموا بأخذ وضعيه الهجوم وإخراج اسلحتهم من أجل محاربة الأشجار من حولهم لقد كان أمر القضاء على الأشجار شبه مستحيل فقد كانت تحاصرهم من كل مكان لكنهم لم يدعوا ذلك يؤثر على هجومهم.
- تحدثت لاڤير وقالت : لننسى كل شيء حدث في الماضي ولنتحد معا من أجل انهاء هذه الأشجار فالتضع ظهرك مساندا لظهري ولنتحرك معا فيجب ان تثق بي وان تثق بأنني ساستطيع حمايتك وانا سأفعل المثل.
- اجابها آرثر : بحسنا لنبدأ قتل تلك الأشجار الملعونه وقد بدأوا القتال كان هو يرمي سكاكينه بأتجاه الاشجار وهي تقطع مخالبهم التي تقترب منهم وقد استمروا في فعل ذلك قد استطاعوا انهاء بعض الأشجار لكن لازال متبقي الكثير فهم اقوى مما اعتقدوا لكنهم ما زالوا مستمرين في القتال وعند رؤيتهم بأن قتالهم هذا لن يفيد وفقط سوف يتعبهم ويقلل هجومهم قررت لاڤير استخدام قدرتها.
- لذلك اخبرت لاڤير آرثر عن هذا ولكنه كان رافضا رفضا شديدا فهذا سوف يتعبها و اثناء حديثهم كانوا يقاتلون بشدة وقد قامت أحد الأشجار البعيدة بمد احد اغصانها القوية لتلتوي حول آرثر وتقوم برفعه وتقريبه لفمها من أجل أن تقوم بتناوله ولكن سرعان ماقامت لاڤير بتفعيل قدرتها وقد تحولت عيناها للاحمر الدموي شعرها الأبيض لأسود قاتم وظهر على رأسها تاج تتوسطه كرستاله حمراء وبيدها سيف حديدي توجد به بعض الخطوط الحمراء وقد قامت بالتحرك بسرعه لدرجة ان الأشجار لن تستطيع حتى ملاحظة انها تحركت من مكانها وسرعان ماقامت بقطع الغصن الذي يمسك بـ ارثر الذي كان يحاول ان يفلت منه لكنه كان يلتف حول جسده كله وقد قطعته وهذا ادى إلى سقوط آرثر.
- فجأة سمعوا صوت صراخ والتفوا فوجدوه إدريان الذي كان قلق على اخاه وقد قام بمساعدتهم وكان يقتل تلك الأشجار بقسوة وغضب وكانت لاڤير تساعده بهذا وكانت تقتلهم بسيفها الذي بداخله قوى عظيمه وقد انهوا جميع الأشجار وقاموا بحمل آرثر فقد كان مغمى عليه وعادوا مسرعين للبقية خشية من ان يكون حدث لهم شيء وعند وصولهم وجدوا بأن الجميع بخير وقد كانت اعينهم يملؤها القلق وعند رؤيتهم لآرثر ازداد قلهم وقد ذهبوا مسرعين لمساعدتهم.
- قامت آندري بمعالجته وقد اتعبها ذلك فهو كان يحتاج لعلاج شديد وقد انتهت من علاجه وكان يحتاج للراحه وهي كانت تتماسك لأن الوضع لا يسمح لها بان تتعب هي ايضا واخبرهم إدريان ان يقوموا بحمل الأغراض للعربة فالمكان هنا خطرا عليهم فلا يجب ان يبقوا هنا وقد ركبوا العربة وكان الآن من يقودها وبجانبه الآينا والبقية بالخلف وكان آرثر نائم على قدم آندري التي كانت تشعر بالارهاق الشديد لذلك خلدت للنوم واثناء وصولهم لمكان آمن يبعد عن السابق ثلاث ساعات وقام إدريان بإيقاظها هي و آرثر ونزلوا في غابه جميلة كان الخضار يملؤها وقاموا بتجهيز كل شيء بسرعه فهم كانوا متعبون وبعد ذلك خلدوا للنوم.
______________________
هاييي صح انه صايرين ماننزل بالوقت بس حاليا مضغوطين والنت مايساعد وبس والله استمتعوا لبيووو
أنت تقرأ
VERDAMET
Fantasíaڤيرداميت هو العالم الملعون الذي يسكن به ذوي القدرات ، يظن البعض انه اسطوره لكن هو عالم حقيقي ولا يفصل بينه هو وعالم البشر سوى بوابة إدريان فتى بشري يسعى للتخلص من هذه اللعنه لسبب ما حدث . _____________________________ لذا هل سيتخلص من هذه ا...