12 | من تكون

3 0 0
                                    

- عند إدريان وآندري لقد كانت آندري تقفز على السرير وتقول بصراخ : ارجووككك اتركني اهرببب وإلا سأخبر آرثررر.

- إدريان بسخريه : اخبريه ماذا سيفعل هل سيضربني انه يحبني اكثر منكي ايتها القصيره.

- آندري بغضب : لا انه يحبني اكثر منك ايها الاحمق.

- وقف إدريان بجانب السرير ليحاصرها لكنها ،ركضت نحو الباب لتهرب.

- تحرك إدريان بسرعه نحوها وامسك بذراعيها .

-كان يمسك بها لكي لاتهرب فهو يعرف انها ستفعل اي شي وتهرب لتفوز.

- كانوا يمشون للخارج يتجهون للبقيه ولقد كانت آندري تتذمر طوال الطريق وصلوا للفريق ركضتا الفتيات نحو آندري علموا انهم فشلوا لقد كان الفتيان يستمتعون بفوزهم.

- تحدثت آندري بغضب وقالت : لقد تعادلنا الآن ايتها العمالقه البغيضون يتبقى آخر تحدي وهو نحن الآتي سنعد وانتو ستختبؤون.

- الفتيه : حسنا فلنبدأ.

- بدأوا الفتيات بالعد وذهب الفتيان للإختباء اختبئ سوليّ فوق الشجره بعد ان تسلقها ومارك خلف المنزل دخل ادريان المنزل ونزل للمقر الذي بالاسفل اختبئ بالزاوية.

- عند الفتيات انتهوا من العد و تقسموا آندري دخلت المنزل تبحث فيه وإيڤلين كانت تبحث بحديقه المنزل الآينا وقفت امام مكان العد من يأتي ستمسك.

- بدأت ايڤلين البحث عنهم بالحديقه و ظلت تبحث لكنها لم ترى احد ذهبت للجهه الاخرى كانت تمشي ببطئ لكي لايسمعوها كانت تلتفت يمينا ويساراً فجأة رأت مارك جالس على الارض.

- صرخت بخوف وقالت : اللعنههه لقد اخفتني لم يتحرك فقط بقى ساكناً مكانه.

- قالت ايڤلين مستغربه: الن تهرب.

- مارك بملل : اريد ان انهي هذا التحدي لقد مللت.

- إيڤلين بعد ان اقتربت وامسك وجنتيه : يااهه كم انت لطيففف
مارك قد اصبح وجهه احمر استقام ومشى بعيداً عنها.

- ركضت إيڤلين بإتجاهه وقفزت على ظهره ليحملها : لقد تعبت ارجوك احملني.

- مارك وقد انصدم كثيرا واصبح كادطماطم : م م مماذااا تفعليين ،كان سينزلها ولكنها تشبثت به.

- وقالت : بعد ان قلبت شفتها السفلى : لماذا هل انا ثقيله؟.

- مارك : لا اقصد ذلك ولكن، قاطعته قائله بحماس : اذا اوصلني الى هناك يافتاااي القويي.

- لم يتكلم فقط مشى منزلا رأسه.

عند الآينا كانت واقفه تبحث بدقه ولم تجد احد تأفأفت فقد ملت فجأه سمعت يأتي من احدى الاشجار التفتت بسرعه وركضت بإتجاهها كانت شجره ليست طويله كثيره لقد كان طولها تقريبا متران كانت تبحث بجانب الشجره لكنها سمعت تنفس من الاعلى رفعت رأسها وقالت مندهشه : سولييّ ماذا تفعل في الاعلى.

 VERDAMETحيث تعيش القصص. اكتشف الآن