- خرج سوليّ ليجلب الطبيب وعاد مسرعاً وقد كان الطبيب بصحبته وادخله لغرفة نومها وكان الجميع متواجد بالغرفة والقلق يبدو على وجوههم.- قام الطبيب بطمأنتهم وقال:انها بخير فقد تحتاح للراحة وأن تتغذى جيدآ و اطلق الجميع تنهيده وبعد ذلك ذهب الجميع لغرفته ماعدا آرثر فقد بقي عندها وكان حزين على طفلته الصغيرة لذلك جلب له كرسي و وضعه بجانب سريرها و وضع راسة على طرف السرير.
- وكان إدريان بغرفته يفكر بـ آندري وانها ليست بذلك السوء فهي ضحت بحياتها لأجل اشخاصا للتو عرفتهم.
- وفي صباح اليوم التالي استيقظت آندري ونظرت لآرثر بلطف وكانت تحاول النهوض دون أن تحدث ضجة ولكنها سمعها ونهض مسرعا وقال: هل انتِ بخير اجابته وهي تضحك بخفة:نعم أنا بخير أنت تعلم كم انا فتاة قوية هعهع وعندما سمع كلماتها هذه اصبح سعيد وعلم أن تلك هي آندري التي يعرفها.
- تجمعوا جميعهم على طاولة الإفطار ماعدا ايڤلين التي لازالت نائمة وكانت مائدة الإفطار من إعداد الآينا وسوليّ وقالت الآينا بصوت خجول اتمنى أن تعجبكم لقد حاولنا اعداد الكثير من الأصناف لأننا لانعلم ماذا تحبين ردت عليها آندري : يا الهي ومن لن تعجبه هذه المائد.
- ابتسم كل من الآينا وسوليّ وعند تناولهم الطعام كانوا يتحدثون جميعهم لذلك قام مارك بسؤال آندري انتي جديدة بالفريق لذلك هل يمكن أن تخبرينا عنكِ لذلك سكتت لوهله لأنها بالتأكيد لن تخبرهم أنها ابنة الملك حتى لاتلقى وهلها.
- قالت: حسنا انا آندري عمري ١٨ سنة ومنذ أن كنت طفلة كنت أعيش بالقصر وكانوا يقومون بتدريبي هناك وكبرت فيه وقد اتى آرثر وانا بالثالثة عشر من عمري وقد ذُهل الجميع وقالوا جميعهم معاً: يا الهي انتم معا منذ زمن طويل لذلك ضحك الجميع.
- عند انتهائهم من الإفطار قاموا بالتنظيف وقد اخذهم آدريان للقبو جميعهم فهم لايستطيعون قول لا وعند وصولهم قام بفتح باب حديدي وقد فتح الجميع أفواههم لشدة جمال المكان الذي رأوه.
- كان مكان للتدريب المكان الذي لطالما تمنوا امتلاكه لذلك قفز سولي وقام بأحتضان إدريان وكان إدريان يتأفف لكنه لم يستطع فعل شيء لذلك فقط توقف بمكانه وقد تحدث وقال : لقد قمت بعمل هذا المكان لأنني اعلم انكم لطالما رغبتم بإمتلاك واحد مثله لذلك قمت بفعله لأجلكم واثناء حديثه كان ينظر الجميع لبعضهم البعض بنظرات شر ماعدا آندري.
- قبل أن يكمل حديثه قاموا جميعهم بحمله ويصرخون بقول : إدريان إدريان قائدنا اللطيف إدريان فتانا الذكيُ إدريان وهووو وكانت آندري تنظر لهم من بعيد وهي تضحك رموه على بساط ناعم وكانوا يضحكون بشدة ولكن إدريان كان غاضب فقال :لقد جعلتُ تلك الحمقاء تضحك علي يقصد بها آندري ولكن ذلك جعلهم يضحكون اكثر.
أنت تقرأ
VERDAMET
Fantasyڤيرداميت هو العالم الملعون الذي يسكن به ذوي القدرات ، يظن البعض انه اسطوره لكن هو عالم حقيقي ولا يفصل بينه هو وعالم البشر سوى بوابة إدريان فتى بشري يسعى للتخلص من هذه اللعنه لسبب ما حدث . _____________________________ لذا هل سيتخلص من هذه ا...