في اليوم التالي استيقظ الجميع عدا مارك فهو كسول للغاية
ولذلك ذهبت الآينا لإيقاظه ولكنه لم يستيقظ ولكنه تذكر الإفطار واستيقظ مسرعا وكانت الآينا تضحك عليه.وبعد ذلك قام إدريان بجمع الجميع واخبارهم انه وجد اخاه وقد كان الجميع مذهول عدا الآينا فقد كانت تعلم بالفعل وكانوا مستغربون كيف له أن يبقى بهذا الهدوء فهو يفعل كل هذا لأجل اخيه ولكنهم اكتفوا بالصمت.
عند آندري قد استيقظت من النوم بسبب صوت آرثر المزعج وهو يغني بالحمام وقد استعدت وارتدت كمامتها لأجل ان تأخذ حذرها فهي لاتعلم هذا العالم جيدآ وبعد ذلك ذهبت لأخبار آرثر ان يسرع فهي تريد ان يعرفها على هذا العالم جيدآ وان تفهم كل مايحدث لذلك بعد أن انتهى خرجوا معاً.
واخذ يعرفها بكل مايجدهُ أمامه ويشرح لها لكن كان عقله مشتتاً لأنه لازال يفكر بـ إدريان وقد لاحظت آندري انه ليس آرثر الذي تعرفه لذلك قامت بسحبه لمحل حلويات وقالت له: انا أعلم انك تحب الحلوى كثيرا لذلك سأشتري لك البعض فالتختر مايعجبك وانا سأفعل المثل وبعد أن انتهوا تذكرت آندري انها لاتملك المال فهي لم تكن بحاجته مطلقا لذلك نظرة له بنظرات كالأطفال وقالت بصوت لطيف:آرثر هل يمكنك ان تحاسب على ذلك لأنني لا املك المال رد عليها غاضباً: يا الهي هل تريديني ان احاسب على هذا كله فأنتي تقريبا اخذتي المحل كله نظرت له بحزن وهي تمثل انه ستعيد ذلك فهي تعلم انهُ لن يجعلها تفعل ذلك لذلك قال:حسنا فقط هذه المرة.
قفزت بسعادة وقد كان ينظر لها بسعادة فهو اول مرة يراها هكذا وبعد أن انتهوا سمعوا في طريقهم اشخاصا يتحدثون عن الملك الجديد لذلك صدموا بهذا الخبر لأنهم اعتقدوا أن جميع من في القصر قد توفي ولكن عرفوا انهُ رون فلا يوجد شخص غيره قد يستلم المملكة لقد علموا أن لديهم عمل شاق فيجب عليهم ان يتخلصوا من هؤلاء لانهم من الأسباب الرئيسية لكل مايحدث.
عادوا للمنزل وجدوا إدريان واصدقائه موجودن هناك وقد ذُهل آرثر و آندري فهم استغربوا وجودهم هنا لذلك اخذت آندري تفكر هل هم هنا من أجل قتلي لذلك استعدت ووضعت يدها على سيفها فهي لم تنزعه من على خصرها ابدا لكن قاطعها آدريان وقال: لاتقلقين نحنُ لسنا هنا لقتلك بل اتينا من أجل أن نتحد وقد فتح الجميع افواههم وينظرون لبعضهم البعض فهل هذا ممكن فكيف لإدريان ان يتحد مع فتاة من ذلك القصر.
______________________
اسفين ع التأخير بس خلوها على ربكم واستمتعوا لبيو😉😉💕
أنت تقرأ
VERDAMET
Fantasíaڤيرداميت هو العالم الملعون الذي يسكن به ذوي القدرات ، يظن البعض انه اسطوره لكن هو عالم حقيقي ولا يفصل بينه هو وعالم البشر سوى بوابة إدريان فتى بشري يسعى للتخلص من هذه اللعنه لسبب ما حدث . _____________________________ لذا هل سيتخلص من هذه ا...