Part [🖇️1[

3.1K 139 85
                                    

؛؛الفتيان الطيبين يذهبون إلى الجنة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

؛؛الفتيان الطيبين يذهبون إلى الجنة. و الفتيان الفاسدين يجلبون لك الجنة.؛؛

____________________

"سأنفصل عن يونغي" قال هوسوك هيونغ بشكل طبيعي جدا، يمتص حليب الفانيليا عبر قشته، ولم يلاحظ حتى ملامحى المُتفاجئه.

نحن الآن في أكثر الكافتيريات التي يرتادها الناس في دايجو، و نجري محادثة قصيرة كما نفعل دائمًا عندما نترك المدرسة يوم الجمعة بعد أيام طويلة فى الدروس المملة. هذا المكان الوحيد الذي يذهب إليه معظم الناس في سني بهذه الكثره والذي يمكنني الذهاب إليه بإذن والدي فقط.

اشتهر المكان بزخارفه الملونة وآلاته الموسيقية بالقرب من المدخل ، حيث أحب العديد من المراهقين إلقاء عملتهم المعدنية من أجل اختيار أفضل الأغاني التي كنا مهوسين بها حينما كنا صغارا. مثل Sean's Beautiful Girl التى يصدع صوتها في هذه اللحظة، و على الرغم من اننى أؤيد مثل هذه الموسيقي، إلا ان الفتيات فقط من يسمعن هذه الأغنية، وكانت واحدة من أكثر الأغاني التي تم تشغيلها هنا، بعد Backstreet Boys بالطبع.

جعلني البقاء هنا أشعر أنني مراهقة في العقد الأول من القرن الحادي عشر، ولكن ليس سيئًا، كان الشعور جيدًا، رغم أنه غريب قليلا.

"هل انت متاكد من ذلك؟" سألت هيونغ بينما اقضم دوناتي المحشوة الثانية. اننى مدمنًا عليهم و لكن اضطررت للتوقف، وإلا ستضاعف ساعات تدريبي في صالة الألعاب الرياضية للتخلص من كل تلك السعرات الحرارية ألتي اتناولها فقط يوم الجمعه.

" يونغي لا يريد أن يبدأ علاقة حقيقية وأنا أحب التفرد بشخص معين" رد هيونغ وهو يلعب بالكريمة المخفوقة بقشته.

"و لكنك كنت على علم بشأن ذلك دائمًا" ذكرته عاقداً حاجباى بعد كل شيء قبل أن يبدأ أصدقائي شيئًا ما كانت شهرة مين معروفة. لم يكن لدى يونغي هيونغ أي "قيود" ولم يتم رؤيته مطلقًا تحت أي ظرف من الظروف مع شخص واحد لأكثر من أسبوع. لم يكن شخص سيئًا، فقد حذر الجميع من أن نواياه ليست أكثر من ذلك و الكل يعلم أنه يعبث و لا شئ اكثر، نفس الامر يحدث مع هوسوك.

لم أفهم كيف تمكنوا من فعل شيء كهذا. بالنسبة لي، كان كوني مع شخص ما يفضل الرومانسية و يتجاهل شعور الانجذاب الجنسي افضل بكثير.

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن