Part [🖇️9[

1K 58 50
                                    

هاي لطيفيني! أشتقتوا؟

البارت أخد مني وقت طويل اوي بس اخيرا وصلت مع تحديث جديد. أتمنى يعجبك و يستحق كل الانتظار دا ಠ_ಠ

الفصل كبير للمكافأة علي صبركم، تقريبا 12 ألف كلمة. سو علقو كثير، بحب أقرأ تعليقاتكم الحلوه!

طبعا التحذيرات زاي كل بارت فمش لازم أقولها تاني!

بس كدا ... أسمعو لأغنية الفوق أثناء القراءة 😚~

 أسمعو لأغنية الفوق أثناء القراءة 😚~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy~

__☕︎__

شعرتُ بقلبي ينبض بقوة بين أضلعى بينما أحاول أن أبقى هادئًا، اضطررت إلى إغلاق عيني بإحكام عندما شعرت بالمعدن البارد للمسدس يحتك بخدي. انها مرتي الأولة التي أكون في موقف مثل هذا، أشعر وكأن الدم قد توقف عن السيران بين عروقي، و الهلع يُسيطر علي.

بقيت أصابع الرجل المجهول ثابتة حول خصلات شعري التي تجرأ على شدها بعنف، مُجبرًا رأسي على التراجع للخلف، أشعرني ذلك بخدر مؤلم في فروة رأسي. لكن شعور الألم في تلك اللحظة لا يقارن بالخوف الغامر الذي أنتشغر في جميع أنحاء جسدي لمُجرد تخيل الخطر الكبير الذي وضعتُ نفسي فيه.

'لعين أحمق!' متى سأتعلم تجاهل هذا الجزء الغريب بداخلي الذي يُعرضني للخطر بشكل مُتكرر؟

اتسعت عيناي عندما سمعتُ جيمين يضحك بصوت عالٍ بينما يبعُد عنا ببضع درجات من السلالم. مُرجعًا رأسه للخلف وهو يُبعثر خصلات شعره الوردية قبل أن يحول انتباهه إلي الرجل المجهول.

"حقا ... بيول؟ هذا الفتى ليس مشكلتي الان." أردف، وهو يضع يديه في جيوب بنطاله، غير مُبال بشكل واضح بوضعي. "أنا لا أعرفه حتى."

شعرت بالهواء يهرب من رئتي عندما سمعته يقول شيئًا مثل هذا، و أستولى عليّ غضب هائل.

'عاهر لعين! لقد قلقتُ عليك!' صرخت بداخلي، شاعرًا بالخيانة، على الرغم من أنني لم أكن أتوقع أي شيء من شخص مثل بارك لكني لم اتوقع ان يكون حقير لهذه الدرجة. و كل ما يفعله هو الوقوف و النظر لي فقط و يبدو أنه يشعر بالملل، عيناه بلون العسل تلمعان بشكل غريب، كما لو كان همه الوحيد في تلك اللحظة هو نفسه وما سمعته.

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن