Part [🖇️10[

1.1K 62 66
                                    

هاي حلوين 😚

حدثت اسرع من كل مره ^_^

البارت طويل كالمعتاد، تفاعلوا (:

البارت طويل كالمعتاد، تفاعلوا (:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Enjoy~

__☕︎__


لا أعَرِفُ كم من الوَقتِ جَلستُ سَاكنًا مَكاني، أُشَاهده مُستَرخيًا على سريري يَأكُل تلك البيتزا كما لو كُنا أصدِقاء مُقرَبين.

هل يَفعل ذلك لكي نتحدث؟ لا أريد أن أتحدث. أردتُه فقط أن يَحمل مؤخرته من سريري ويغادر. أنا لا أستطع حقا فهم نوع اللعنة التي وضِعت عليّ، لأن جميع أفراد عائلة كيم مهتمون جدًا بإشراكي في مشاكلهم.

لعنة، انا مُتأكد من انها مجرد لعنة. أليس هذا ما فعلته انا مُمارسة الجنس بدافع المُتعة؟ فقط نستمتع ثم يمضي كل شخص في حياته كما لو لم نلتقي أبدًا. ما هو الجزء الذي أخطأت فيه للفوز بعائلة كيم كاملة؟

"ألا تريد قطعة حقًا؟" سأل، وهو يمسح أطراف أصابعه المُلطخة بصلصة الطماطم على منديل ورقي، ورفع حاجبيه بشكل غريب. "سوف تبرد ..."

"ماذا تريد؟" كَتفتُ ذراعاي فوق صَدري، مع الحفاظ على مسافة آمنة بيننا. أنا لا أثق في الرجال الوسيمين الذين يرتدون البذلات، ليس بعد ما فعله تايهيونغ بي.

"هل هذه هي الطريقة التي تستقبلني بها؟" ابتسم بخفة، وبدا مُستمتعًا بردّي. موقف آخر مشترك بين الإخوة التصرف كما لو ان كل ما يخرج من فمي هو مجرد مزحة كبيرة. "لماذا لا تُقدم نفسك ايها الطفل؟"

عبستُ غير قادر على منع الانزعاج من الظهور على وجهي عند سماعه يقول مثل هذا الشيء. طفل؟ إنه لا يبدو بهذا العمر ليدعوني بذلك.

"لماذا؟" أجبتُه بريبة. هذا الرجل ... غريب حقا. لقد بدا مُرتاحًا للغاية في غرفة النوم الخاصة بي، ويبتسم كما لو كان العالم بأكملة بين راحة يديه ويمكنه تشكيله كما يشاء.

"حسنًا ..." يمسح فمه بمنديله. و لا يعني ذلك أنه كان قذر، فقد لاحظت، بعد كل شيء، أنه من المستحيل عدم التحديق في شفتيه الممتلئتين. اللعنة على سلالة كيم "لماذا لا تحاول إثبات أنني مُخطئ؟" قدم اقتراحًا، مبتسمًا مرة أخرى كما لو أن الموقف برمته يعطيه متعة مُميزة، لدي انطباع طفيف بأن هذه لم تكن المرة الأولى التي يفعل فيها شىء مثل هذا. "بعد كل شيء، اتمنى ان لا تكون مثل الشخص الذي أتخيله."

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن