Part [🖇️4[

1.2K 71 25
                                    

.

Enjoy ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ~

...

مر أسبوع على وصولي إلى الجامعة، لمدة سبعة أيام كاملة، كل ما كنت افعله هو تجنب رفيقي في السكن، والتهرب من مُحاولاته الطائشة للتعامل معى، وتجاهله كلما حاول الاقتراب بنوايا مشبوهة.

ومع ذلك، كلاما أبتعد عنه، يقترب بارك من أصدقائي أكثر فأكثر، ويتجرأ فى كل مره على الجلوس معنا على الغداء، انه بالأصح يستخدمنا كغطاء للهروب من أعين ضباط الشرطة اليقظة الذين يكثفون من تحقيقاتهم كلاما مر الوقت.

الوقت الوحيد الذي نتبادل فيه الكلمات المُختصرة هو في الصباح، قبل ذهابى إلى الفصول الدراسية الأولى. والسبب، حسنًا ... إنه الغرور الثمين الخاص ببارك، الذي يقضي دائمًا أكثر من ساعة في الحمام الوحيد في مسكننا، ويجبرني على التوسل له لاستخدام الحمام بينما أناديه بـ 'رفيقي السكنى العزيز'

إذا لم أقل هذه الكلمات فلن يغادر المرحاض مهما حاولت.

قبل يومين؛ استيقظت مُبكراً بنية استخدام الحمام اولاً قبل جيمين، ولكن... كما لو انه يعرف خطتى مسبقاً، فالمزعج الوردي كان بالفعل في الحمام يدندن بأغنية من أغاني بريتني سبيرز التي أحبها بشدة، بصوته الحلو الرفيع. لم أستطع حتى الشكوى من غنائه، لأنه و لمرة أخرى قررت الآلهة او الكون او الأرواح أو أي شخص مسؤول عن هذه الأشياء أن تمنحه الموهبة لأتقان هذا الشئ الرائع، كما لو أن وسامته الطاغية لم تكن كافية.

انتظرته حتى ينتهي من الاستعداد، وكالعادة امرنى بارك أن أطلب منه 'بأدب' أن يُتيح لي استخدام الحمام. وفعلتُ ذلك، رافضاً بالطبع دعوته 'بـرفيق سكنى العزيز' لأنه و بلا شك، كان بعيدًا جدًا عن أن يكون صديقي حتى.

اعتبر الشيطان الوردي رفضي تحديًا له ورفض هو ايضا المغادرة. مما أدى إلى ساعتين متتاليتين من الجدال بيننا، و هذا ما جعلني أتغيب عن الصفوف الدراسية الأولية بسبب عناده.

بالتأكيد أكرهه.

خوفًا من تفويت الصفوف المُتبقية، استسلمت ودعوته بتلك الكلمات الغبية، بينما اشتم نفسي داخلياً، عندما خرج من الحمام بابتسامة ساخرة، وغمز لى بتلعوب و هو يضع ملمع الشفاه بالفراولة الخاص به ليقوم بإغاظتى اكثر.

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن