Part [🖇️8[

1.2K 68 70
                                    


أهلا أهلا! اخيرا وصلت مع بارت جديد، اشتقتو؟

كنت حريصة أوي على نشر بارت انهاردة بعد ما طلبت بنت لطيفة و بعد انقطاع طويييل اوي. 😁

زاي مانتو عارفين البارت الأخير فات علية كتير اوي، سو عشان متضعوش وسط الأحداث أقروا نهايته و كمان عشان تفتكروا شوية نقاط هيتم ذكرها في البارت.

البارت طويل اوي مقارنة بالبارتات الأخيرة، سو علقوا كثير.

و طبعا في تحذيرات بسيطة قبل ما نبدأ، من المهم جدًا تقروها!✋

يحتوي هذا الفصل على مشاهد من: القتل ، الاعتداء الجسدي والنفسي، التهديد، الكحول، المخدرات، اللغة الدنيئة، والكلمات التي تعتبر تحقيرية. سوو لو كان المحتوى مش علي مزاجك ببساطة تجاهل الرواية.

بس كدا يلا نبدأ

بس كدا يلا نبدأ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Enjoy~

__☕︎__


الجنون، انها أكثر كلمة تصف وضعي هذه الفترة، ربما تلف عقلي بالفعل، لأنه لا يوجد تفسير منطقي لأنني أقف الان أمام خذانتي أختار ملابس دافئه للخروج مع تايهيونغ لمن يعرف أين.

"ما هي مشكلتك؟ " نَظرُت بشك الي أنعكاسي في المرآة بعد ارتدائي ملابس ثقيلة ومريحة، ثم قيمتُ ملامح وجهي، أجل... أبدو فاتنًا.

أنا دائمًا أتراجع، وأعارض نفسي عندما يتعلق الأمر بكيم، أفعل كل ما أنا مُتأكد أنه لا ينبغي عليّ فعله، و أعرف تمام المعرفة إنه ليس برفقة جيدة، حضورة يعني ظهور الخطر، كما أخبرني هو بنفسه، فلماذا أستسلم دائما؟

الأمر يتلخص في كلمة الرغبة، لأنه لسوء الحظ... مازلت ذلك الطفل الذي لديه القليل من التجارب الجنسية -ثلاثة على وجه التحديد- والوحيد الذي كان جيدًا حقًا، والذي جعلني أشعر بأنني على قيد الحياة و أوصلني الي النشوة الكاملة كان تايهيونغ.

إذا كنت أعلم أن النوم معه سيؤدي إلى كل هذه الفوضى، فلم أكن لأستسلم له في تلك اللحظة، كنت بالتأكيد هربت كما أحاول أن أفعل، ولكن بطريقة مخيفة يستمر شيء ما بدفعي أتجاهه، مما يجعلني أتساءل عما إذا كان الإله يكرهني.

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن