Part [🖇️5[

1.1K 68 38
                                    

.

Enjoy ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ~

...

أحمر؛ أزرق؛ و أرجواني هذه كانت الوان أضواء النيون التى سيطرت على الملهى الليلي المظلم جزئيًا، الذى يُحيط به من جميع الاتجاهات دخان تفوح منه رائحة الكرز المُنعشة. بالأخص حلبه الرقص حيث يرقص العديد من الأشخاص بالقرب من بعضهم البعض، حتى لو لم يكونوا على معرفة ببعضهم، تاركين أنفسهم ينجرفون بعيدًا دون وعى عن طريق الكحول الذي سيطر على عقولهم أو .. المخدرات.

نظرت الى تايهيونغ الجالس على كرسي بذراعين نبيذى اللون، بعيدًا عن الزحام وبيده كوب من الويسكي، وسيجارته المُعتادة بين شفتيهِ، مُبتسمًا بغرابة نحوى.

ومع ذلك، قبل أن أخدع نفسي لاحظت أن نظراته تتبع جيمين، الذي بعد أن تحدث لنا قليلاً، ذهب مُقتربًا من مجموعة من الشباب الذين كانوا مهتمين بـ 'الحلوى الملونه' كما يدعون، إلا أنهم يشيرون إلى المخدرات.

"نحن بحاجة إلى مشروب أولاً" اقترحت سولجى نونا، مُشيرة إلى الحانة واومئ الجميع مُتفقين. لذا اتخذنا منحنى مختلف حيث نذهب إلى البار، و فى منتصف الطريق نظرت الى تايهيونغ من زاوية عيني، لكن يبدو أن كيم لم يكن مُهتمًا حقا.

'لما ارسلت هذه الرسالة إذا، ايها الأحمق.'

"جيون ألا تُريد شيئًا؟" سأل يوغيوم عندما وقف النادل أمامهم لصنع ما يطلبونه.

نفيت برأسي و أجبتُه "لست في حالة مزاجية لذلك" وأنا مُتكئًا على المنضدة، و أُراقبهم بملل.

نظرت إلى تايهيونغ بطرف عيني مره اخرى. لأجده مُحاطًا برجال غرباء يرتدون ملابس رسمية جدًا لمكان مثل هذا، كالمعتاد رجال المافيا مُبالغون للغاية.

عضت شفتي السُفلى بأنزعاج. لم أكن أنوي الاقتراب منه الليلة، فقط ... اردت ألاستمتاع، و ربما بعض المُغازلات بلا نوايا سيئه مُخله. لكنه لا يهتم بوجودي، وأنا أكره أن يتم تجاهلي.

"هيا نرقص!" صرخ هوسوك هيونغ، وسحب سولجى أقرب اليه، بينما يرفع كوب مشروب ملونًا اخر الى شفتيه ساكبًا اياه كاملًا فى حلقة قبل أن يبتعد، ويتبعه باقى ألرفاق.

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن