Part [🖇️7[

1.2K 65 52
                                    


أخيرًا وصل بارت جديد. 🙂

أشتقتو؟ عارفة طولت اوي بس البارت طويييل (: ...

البارت هيكون من رواية تايهيونغ سو آتمني ينال إعجبكم >.<

و كملاحظة بسيطة جونغكوك مش هيكون دايما هو الهيروي البارت، لازم نشوف الرواية من منظور الشخصيات التانية، غالبًا في معظم البارتات هيكون جونغكوك و تايهيونغ و في البعض التاني يمكن لشخصيات تانية تولي السرد زاي جيمين مثلا.

طبعا ركزوا في البارت دا كويس لأن هيظهر في شخصيات جديدة و هنتعرف شوية علي طريقة تفكير تايهيونغ (:

قبل ما نبدأ في شوية تحذيرات بسيطة.

يحتوي البارت على بعض المشاهد من: الاعتداء الجسدي، والعنف، والجنس، والكحول، والمخدرات، والتلميح إلى الاعتداء الجنسي والاغتصاب، والألفاظ النابية و بس.^_^

يلا نبدأ

يلا نبدأ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ~

__☕︎__


أَخذتُ نفسًا عَميقًا، مُحالًا تَهداءهِ نَفسي بعد وصُولي الي هَزة الجِماعِ الأخيرة، رَافعًا يَدي لأُرجع بها خُصَلت شَعري الرَطِبة من العَرَقِ إلى الخَلفِ.

"أستخدمِ الباب الخلفي" قُلتُ وأنا أُشاهد أنجيلا تنهض، و تَرتدي حمالة صَدرها بينما تبحث عن سروالها الداخلي.

ابتسمتُ بخُبث، ساحبًا سَروالها أسفل وسادتي، وانا انظر الى العلامات الأرجوانية -غير الظاهرة تقريبًا- التي وضعتَها على بشرتِها السمراء.

"هل تَطرُدني الان؟" تبتسم رداً على ما امرتها به، بينما تسحب الشريط المطاطي حول معصمي لربط شعرها الفوضوي، غير مُهتمة بآنها عارية تمام.

اما انا فهززت كتفي، واستدرت لألتقط سيجارة من فوق منفضة السجائر، وأستنشقها ببطء، لأتنهد بينما أشعر بالنيكوتين يغزو رئتي، ويهدئ من معنوياتي.
ثم أخرجت بعض الأوراق النقدية من محفظتي وألقيتها بجانب حقيبتها، مُتجاهلاً نظراتها المُنزعجة المُوجهه لي.

"أنا لستُ عاهرة كيم" تتذمر وتأخذ السيجارة من يدي تضعها بين شفتيها المُنتفختين و تستنشف منها لبضع ثوانِ.

Lowlife Flow; TaeKook!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن