5

88 5 10
                                    


الجزء الخامس:

ألتقط كونو الأرض بذراعيه حتى اطمئن ورمى جسده بوضعية الإستلقاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ألتقط كونو الأرض بذراعيه حتى اطمئن ورمى جسده بوضعية الإستلقاء. الصيد كان متعب, لكن أيضًا مثمر. أصطادوا أحد عشرة سمكة. بقي ماتسودا محاولًا إصطياد السمكة الثانية عشر, وكونو مستلقي بعينين محكمتين بينما ضربت الريح الخفيفة وجهه المتعرق.

بعد ربع ساعة, جلس ماتسودا على الأرض بجانبه, كان يحمل ثمرة رمان, كسرها بيده بكل سهولة وقدم نصفها لـ كونو. رفع كونو جسده بيد وأخذ نصف الثمرة, فارزًا حبة حبة ثم يضعها في فمه.

كان ماتسودا ينظر له بجمود, أجبر كونو على التوقف عن الأكل وتسائل بعينيه عن سبب تلك النظرة.


أخذ نصف الثمرة من يد كونو وقضمها بأسنانه, بصق القشر السميك بعيدًا حتى نزعه بالكامل من جهة واحدة, ثم أعاد تقديمها له. نظر كونو بين الرمانة وماتسودا الذي مسح فمه بظهر يده. أبتسم وعض الثمرة بأسنانه, موصلًا لزميله أنه فهم رسالته.


"أتعلم أن الرمان طعمه كطعم اللحم البشري؟" قال ماتسودا, أتكئ بذراعه ضد الأرض بينما مدّ ساقيه للأمام. لم يدرك أن كونو قد توقف عن الأكل وشرد به بمشاعر مضطربة ترفس في دواخله, "كانت جدتي تخبرني, كي تخيفني من شيء للآن لا أعلم ما هيته, على الرغم من ذلك, وجدت متعة في تصديقها"

"ومتعة في إفساد تناولي أياها؟"


ضحك ماتسودا مظهرًا أسنانه الحادة وعاود قضم نصفه وهو يراقب النهر الساكن.

"أصطدت السمكة الثانية عشر, كانت سمكة القوس قزح لذلك أعدتها. سنكتفي بالرقم أحد عشر رغم عدم إرتياحي بأمره"

"لقد تعِبت اليوم, ماتسودا. والشمس تكاد تغرب, بالكاد سنلحق الشواء"

"أنت محق."


أنتهى الإثنان من تناول الثمرة وأستلقيا جنبًا لجنب على الحشيش. كونو أعاد إغماض عينيه بثقة غير متزعزة, يديه متشابكتان على صدره, أما الآخر فقد بقي محدقًا في السماء ويديه خلف رأسه.

"البارحة عندما عدت لمسكني, قرأت قصة حضائر تحترق" قال ماتسودا, "تختلف عن قصصه الأخرى, هنالك شيء ما بها, مميز. ما الذي تقرأه له الآن؟"

Hiasaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن