part⁴

872 136 599
                                    

تٌجّآهّلَوٌآ آلَآخِطِآء آلَآمًلَآئيَهّ"

ڤوٌتٌ +کْوٌمًنِتٌ 😉♥
*.*
.
.
""آسِتٌمًتٌعٌوٌآ آلَبًآرتٌ طِوٌيَلَ ""
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
‏کنتِ الشخص الوحيد الذِيَ وهبني آلشُعٌُوٌر بآلحب ، آلَشخص آلَذِيَ منِذُِ و إنِ عرفته و أنآ أنِظُُر لَلَحًيَآةّ بشغف لَآمًنتهّيَ ، آلشخِصّ آلذِيَ لَمسِ ظلَآميَ و لَم يَفزٍعهّ ، لَمسِ حقيَقتيَ و لَمً تجزٍعهّ ، کْنِت ومآزلتٌ آلَشُخصّ آلذِيَ وٌهبتهُّ کتملَ قلَبيَ و لَم أشعٌر يَوما بآلنِدم حيَالَهّ.

.سأوٌد لَو أنک تٌريَن حبيَ فيَ عينايَ قبلَ أنِ أنِطِقُهُّ، فعينِآيَ أولَ منِ شاهّدتکْ وعظمتک بفؤآديَ
.
.

سأوٌد لَو أنک تٌريَن حبيَ فيَ عينايَ قبلَ أنِ أنِطِقُهُّ، فعينِآيَ أولَ منِ شاهّدتکْ وعظمتک بفؤآديَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☆☆★★

فتح باب الغرفه بقوه و نظر إليهم كيف ينامون بسلام زج على اسنانه و عينيه اصبحت حمراء وكأن الدم قد اجتمع بها..

ركض بأتجاه ابنة الرجل الصغيره ليغرص في عنقها المقص وهو يصرخ بألم

"٠فالتتضوقي طعم الألم و الموت الذي فعلتموه بأبنتي.."

فتحت الفتاة الصغيره عينيها بألم بينما الدموع تجتمع في مقلتيها كانت تحاول ان تتكلم بينما تنظر إلى والديها ولكن لم تستطع بسبب الألم اصبحت تغلق عينيها ببطئ......

جسمها ينتفض بين الحين و الآخر. انفسها باتت تنقطع شيئا فشيء..

هدء جسدها بعد مده من انتفاضه.معلناً عن خروج هذه الروح الصغيره من هذا الجسد الهش.تلك المياه التي تزين عينيها لم تختفي بعد وكأنها تحكي عن مدا الالم الذي تلقته هذه الفتاة الصغيره بصمت. لم يخرج حتي صوتها تتألم بمفردها لا احد يشعر بها حتي والديها.

لما يجب عليها ان تموت وهي بعمر الزهور لا تعلم عن الحياة شيء .ما الذنب الكبير الذي ارتكبته لكي تموت بهذه الطريقه المؤلمه لما.....؟.

.يدي الرجل بدأت ترتجف بجنون قدماه لم تعد تستطيع حمله قلبة يخفق بشده.صورة أبنتة ماتزال راسخه في ذهنه كيف حدث هذا لما لماا يجب علي ابنته ان تموت..

Мyѕтerιoυѕ_Вalĸelι_Vιllage√قرية بلكيلي الغامضةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن