في إحدى الايام الربيعية الجميلة حيثُ تهب الرياح ذات نسمات باردة وترتطم في وجه الشاب وهو يسقي الازهار
"هه ياله من جو جميل اليوم!"
ابتسم بلطف واخذ يكمل عمله وهو مبتسم بهدوء و رِقةحل الليل بسرعه واخذ الشاب يغلق متجره الصغير
"ايها الشاب!"
تحدث من خلفه رجل يقف بسرعه أمام باب المتجر"تفضل سيدي"
التفت الشاب له بغرابه قليلا من مجيء الرجل في وقت إغلاق متجره"انا اسف لكن هل يمكنني أن اشتري الزهور منك؟ لن ااخرك اريد زهرةََ جميلة من اختيارك"
تحدث ثم يبتسم بخفه يأمل ان لا يرفض الشاب.."بالطبع على الرحب سيدي"
انحنى برأسه قليلا يبتسم بلطف يذهب ليختار له زهرةََ على ذوقه ثم أتى له
"اتمنى ان تعجبك""اوه ذوقك جميل شكرا لك واسف مجدداََ على تأخيري لك"
ابتسم الرجل الذي يرتدي نظارات له بلطف" لا داعي هذا من دواعي سروري" ابتسم بخفه بينما يحدق في وجهه لينحني الرجل مجددا له ويذهب قاصداََ منزله
تنهد الشاب بخفه يقفل المتجر يأخذ أغراضه ويذهب لمنزله القريب سوي بضع الدقائق ويصل
" اخي! "
فُتِح باب المنزل بسرعه يستقبله ولد صغير يعانق ساقيه بسرعه"إلهي جونغ-ين الى الان لم تنم؟ "
قهقه بسرعه على أخيه الصغير يعانقه بلطف"انا انتظرك لكنك تأخرت حقا"
عبس الصغير ذو السادسة من عمره ينظر له بحزن"انا اسف كان لدي عمل شاق والان ادخل لغرفتك حتى تنام"
ربت على شعره بلطف يبتسم له"لن انام إلى تاكل انت!"
نفى بسرعه يؤشر بسبابته الصغيره على صدر جونغ-أن"إلهي حسنا حسنت ايها الصغير العنيد"
استقام من مكان يحمل الصغير بسرعه ويقلبه حتى أصبح رأسه للأسفل وقدميه للأعلى" يااه انت ايها المجنون جوونغ انزلني! "
صرخ الصغير بسرعه ولكن بلى جدوى فالاخر لا يستمع له وفقط يضحك"عقاب لك أيها القرد الصغير"
ابتسم بخفه يتجه نحو المطبخ" انت القرد هناا يااه انزلني هياا جونغ~"
انتحب بدون فائدة فـ جونغ حقا مستمتع بتعذيبه"حسنا حسنا لا تصرخ فقط اريد اذني"
انزله بسرعه يجلس على المائدة لينظر للمائدة التي تم اعدادها بتنظيم