الأُستـاذ أوه سِـيهون

776 29 76
                                    

صوت جرس المدرسة يرن بكل الانحناء معلناََ عن انتهاء الدرس ومنذراََ خروج الطلاب من القاعة..

خرج شاب في منتصف الثلاثينيات بطوله الشاهق ذو السترة السوداء مع نظارات سوداء كذلك من القاعة تارك الطلاب البالغين يأخذون راحتهم.
إذ فجأة يوقفه نداء شخص ما من خلفه..

"استاذ اوه!"
التفت سيهون لمصدر الصوت ليجده زميله الاستاذ جـونغ-أن

"مرحبا استاذ جونغ"
تحدث بكل رصانة وبأسلوب هادئ يجذب اليه كل من يتكلم معه

"ا.. كيف حالك؟ وددت ان القي التحية عليك، ان كنت متفرغ لنحتسي كوباََ من القهوة"
ابتسم الشاب بلطف يعدل نظاراته برجوعها إلى الخلف يحدق في أعين الاخر

"لا بأس ليس لدي شيء"
ابتسم هو الاخر ليومئ له ثم يسيران معاََ نحو القاعه الخاصه بألتقاء الأساتذة

"من بعدكَ"
سحب سيهون الكرسي للأخر يجعله يجلس اولاََ ثم هو الاخر، حسنا هذا الفعل الصغير بثَ كَوْمة فراشات في معدة عزيزنا جُونغ ذو الظل الخفيف..

"ا.. شكرا لك"
تمتم بخجل يعدل نظارته مرة أخرى، لنحفظ هذا عندما يخجل جونغ او ينحرج فهو يدفع نظارته ضد عظمة أنفه.

"سأجلب القهوة لنا ابقى هنا"
تحدث بخفه ينهض ببطئ بينما ينظر نحو جونغ لكن الاخر يحاول ان لا يجعل بينهما تواصل أعين.

"لما انت هكذا جونغ إلهي انظر كم هو طويل.. يااه مالذي دهى عقلي!"
ضرب نفسه بسرعه يحاول ان يصطنع التمثيل بأنه طبيعي.. لكن هاه لقد فشل فهو لا يقاوم.. تمسك جونغي~

" ها هي قهوتك، استمتع"
ابتسم بخفه ما أن وضع القهوه على الطاولة يجلس سيهون أمامه مباشرة يضع رجله الطويلة فوق الأخرى، مجرد تأمل تفاصيله سيخرج قلب جونغ من مكانه..

"كيف حال الطلاب اذن، اللغة الإنكليزية ليست سهلة بالنسبة إلى للمبتدئين"
احتسى رشفة من كوبه يحاول خلق اي جو بينهما، اي حديث ولو بصغير

"انت محق، لكن هنالك طلاب جيدون بالفعل كأنهم متمرسين منذ زمن، والبعض الاخر على الرغم من عمره الكبير لكنه لا يعرف أي حرف"
تحدث بكل اهتمام يحرك يديه القوية دلالة على انسجامه بالموضوع الذي طرحه جونغ من باب الحديث البسيط فقط

"امم كلام سليم"
اومئ بخفه يشرب من قهوته مجددا ينتظر من الاخر بأن يسأله اي شيء.. لما هو مهتم بالاخر لهذه الدرجة؟

" كيف هو تخصص علم الاحياء اذن؟ اظنه صعب فأنا لا أحبه كثيرا"
ابتسم بخفه يحدق به ليضع يده على فخذه وكأنه يتكئ عليها يفرد اكتافه العريضة

OneShot SKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن