مقتطفات

66 5 5
                                    

                    أفكار شخصيات الرواية       

                     

_ هل تخيلتَ يوماً ماذا سيحدث لو سكنتْ روح غامضة جسدك و بدأت تشاركك حياتك تجعلك تجوب العالم بحثاً عن طريقة لتحريرها؟ ~ لونا ~

_ أحد القواعد التي إلتزمتُ بها هي رفضي لإنضمام فتاة إلى فريقي، تنازلتُ عن تلك  القاعدة لحثهما على مساعدتنا لم أعلم أنني وافقتُ على إنضمام فتاة ونصف ~ رين ~

_لطالما شعرتُ بالفضول تجاه العوالم التي تحيط بنا ، أبحثُ عن حقيقة تلك الإشاعة التي تفيد بأن ماضي عائلتي ملئ بالمغامرات المظلمة،الأسرار الدفينة و قصص بلا نهاية خلّفت حاضراً نستعد فيه لمواجهة متمردين يسعون لتغيير الأنظمة و القوانين

 ~ آرثر~

_إنني أقوم بتأدية أكثر الأعمال خطورة تعليم تلك الفتاة الكسولة، العنيدة التي تهوى العزلة والوحدة... أرغبُ فقط في أن يجمعها القدر بأشخاص يساعدونها على إدراك قيمة الحياة و أن كون المرء وحيداً هو أكثر الأشياء وحشية و تعاسة ~ لوكاس ~

_ لم أتردد لحظة  قبل أن أوافق على عرضه، إنه  يطلب مني خيانة أقرب الناس إليّ ... سأفعل ذلك علّي أتمكن من إمتلاك حيزٍ صغير في قلبه ~ كايت ~

_لطالما شعرتُ بالفضول تجاه شخصية الفتاة التي ستتمكن من أسر قلبه... تُرى أي واحدة منهن يحب؟ لونا اللطيفة الجميلة  أم تلك الروح المظلمة الميتة التي تسكن جسدها؟ ~ جين ~

_ سأفعل المستحيل لحمايتها حتى وإن عنى الأمر أن أتحالف مع الشيطان نفسه ~  أوليفر ~

_ تلك البوابة المقدسة أين يخبئها ذلك اللّعين؟~  داميان ~

_إعترتني صدمة حينما علمتُ أن فرقة الروك الأكثر شهرة في العالم هم  في الواقع مصاصي دماء و مستذئبين و الأكثر دهشة أنهم أصدقاء مقربون ~ جوزيف ~

_ لقد تحالفتُ مع مصاصي الدماء لأنتقم من ذلك الملك الغبي الذي سرق خطيبتي ~ باركر~

_ تستطيع الهروب من أي شئ عدا ماضيك ~ فيونا ~

_ أحب الإثارة ورحلة حياتي مليئة بالمغامرة ، لقد إلتقيتُ ببشر ذوي قدرات خارقة، مصاصي دماء، سحرة، مستذئبون، و الكثير من الأساطير التي أنوي إكتشافها ~ بيتر ~

_ أخي العزيز يقدّس الصداقة أكثر من الحب ~ أليكس ~

_ سينتهي تدريبه عندما يستعيد ذكرياته ~ لاستر ~

_ يا تُرى من سيختار ليكون الوريث؟ ~تشي تشي ~

_ عليّ إيجاد تلك القلادة! ~ سيباستيان ~

_ تلك المنظمة الغبية سأُبيدها عن بكرة أبيها  ~بروس ~

_ السلام هو أكبر كذبة تهدف إليها الحروب ~ ديفيد ~

_ زواجي به هو أفضل القرارات التي قمتُ بها ~سافانا ~

_ كيف هي الحياة خارج مملكتنا الضائعة؟ ~ غابريلا ~

_ عالمنا بحاجة إلى تغيير ~ مات ~

_ ما الذي يميزنا كبشر؟ ~ مارك ~

_ ليست جميع الأطياف هي أرواح موتى ~ويليام ~

_ أريد الحصول على مغامرة كما فعل  أباؤنا ~ ليون ~

_أريدك أن تتزوج بها!  ~ نايت ~

_ كيف يمكنه إنهاء القصة بتلك الطريقة؟ ~ سورا ~

                           _                               

أتمنى هذه المقتطفات أعطتكم لمحة عن أحداث الرواية وطبيعة شخصياتها

            ><                

                قراءة ممتعة                  

آســـــــــتـــــريــــا ➤ أنقذني من نفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن