part 1

512 10 2
                                    

سبحان الله ...... الحمدلله ..... لا إله إلا الله ...... الله أكبر...... صلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
................................................
ده أول بارت في الرواية أتمنى يعجبكم ❣️
متنسوش التصويت و التعليق الجميل مثلكم ✨ عشان ده بيشجعني أكتب 💞
...........................................................
أستيقظ ذلك النائم على صوت الخدم و هم يحاولون إيقاظه منذ اكثر من ساعة..فتح عينيه محاولا إدراك ما يحدث.أستغرق عدة ثوان ليدرك أنه بمنزله..هو بالفعل لا يتذكر كيف و متى عاد لمنزله فكل ما يتذكره أنه شرب كثيرا في الملهى حتى ثمل كالعادة.

عندما تأكد الخدم من أستيقاظه ذهبوا ليكملوا عملهم أما هو فنهض ليرتدي ملابسه ليذهب لعمله...
⁦⁩⁦✧⁠*⁠。⁩⁦
عندما أنتهى أحضر له الخدم سيارته فأخذها متجها لصديقه حتي يقله للعمل لكونه لا يستطيع القيادة جيدا..
.......
وصلوا فحطت جميع الأنظار عليهم كالعادة لتأتي السكرتيرة لهم و يذهبوا لحضور أجتماع كل يوم خميس و الذي يناقشون فيه حال الشركة طوال الأسبوع و الذي ينتهي في غضون الساعة الرابعة عصرا ليذهب جميع الموظفين لأستراحة الغداء فذهب تايهيونغ و جونغكوك للحصول على بعض القهوة كالعادة.

بدأ جونغكوك حديثه بقوله :
لماذا لا يحدث أي شىء جديد ؟

تعجب تايهيونغ من جونغكوك فهو يقول دائما أنه يحب حياته كما هي و لا يريد حدوث شئ جديد في يومه ليقول :
ماذا تقصد ؟

أسترسل جونغكوك حديثه قائل :
أعني أصبحت أشعر أن اليوم يعيد نفسه أشعر بالملل حتى أنني حفظت كل شئ أقوم به عن ظهر قلب مثلا الان ستأتي النادلة و تحضر لنا الطعام المعتاد .

و بالفعل أتت النادلة و معها طعامهم المعتاد لتضعه بأبتسامة و تذهب .

تايهيونغ:
لقد حدث شئ جديد اليوم .

جونغكوك بتعجب :
ما هو ؟!

تايهيونغ بأبتسامة :
هو أنك تذمرت بسبب الروتين اليومي هذه لحظة تاريخية أظن أن هناك أحداث جديدة ستحدث بما أنك تذمرت و هذه معجزة .

أنتهوا اخيرا من العمل و الذي لم يخلوا من تذمرات جونغكوك ألا متناهية فذهبوا للملهى و شربوا كثيرا حتى ثملوا..
أستيقظوا في اليوم التالي بسيارة جونغكوك غير متذكرين أي شيئ..
مر أسبوعين على هذا الحال لكن المختلف أن جونغكوك أصبح يتذمر كثيرا .

في الليل لم يكن جونغكوك في الملهى كالعادة بل قرر الذهاب للتسوق بنفسه لأول مرة في حياته فهو مدلل كثيرا .

ذهب للمتجر ليشتري بعض من احتياجاته و ذهب للتمشي قليلا ثم عاد للمنزل في وقت متأخر .

في صباح اليوم التالي أستيقظ جونغكوك على صوت أبن أخاه الكبير الذي يلعب بجانبه لكن لم يعطيه أي أهتمام فهو يكره الأطفال كثيرا..
ذهب لأخوه و عانقه ثم ألقى التحية على زوجة أخيه و ذهبوا لتناول الأفطار .

بدأ يونغي أخوه الأكبر الحديث بقوله:
سوف ننتقل للحي المقابل لحيك الأسبوع المقبل.

لم يتفاجئ جونغكوك كثيرا فهو توقع هذا بعدما خسرت شركة يونغي في بوسان و فتح شركة جديدة هنا .

ذهبوا بعد تناول الإفطار بقليل فذهب جونغكوك ليرتدي ملابسه للذهاب للشركة..
تأخر تاهيونغ عن الموعد فذهب جونغكوك بدونه لكونه يكره الانتظار .

حدث كل شىء كالمعتاد عدا أن النادلة كانت مريضة فأتت نادلة غيرها .

نظر تايهيونغ لجونغكوك بأبتسامة ليقول:
يحدث الكثير مأخرا غير المعتاد عليه .

جونغكوك بملل:
لكنه لازال نفس الروتين الملل .

في الليل ذهبوا للملهى ليشربوا فأستيقظوا في منازلهم و كالعادة لا يتذكرا كيف وصلوا لمنزلهم .

في صباح اليوم ذهب تايهيونغ و جونغكوك للشركة لكن كانت هناك مفاجأة تنتظرهم لم يكن أحد ليتوقعها.

.......................................................
خلص البارت الاول 💗
أتمنى يكون عجبكم 💝
أيه تتوقعوا تكون المفاجأة ؟

أسفة على الأخطاء الإملائية 💞
متحرموناش من تصويتكم و التعليقات الجميلة مثلكم✨

Bye and Good day😽💗

My Daughter ♥️/ أبنتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن