part 5

290 9 4
                                    

سبحان الله......... الحمدلله..........الله أكبر...........لا إله إلا الله.........صلى الله علي محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
.......................................................
أ

تمنى تستمتعوا بالبارت 💘.

متنسوش التصويت و التعليق الجميل مثلكم عشان ده بجد بيفرحني أوي أوي حتى لو مش هتكتبوا تعليق صوتوا مش هياخد ثانية منك بس هيفرحني أوي 💞.
.............................................

أستيقظت بيلا في اليوم التالي لتجد نفسها في الغرفة التي أعتادت النوم بها ففرحت و قفزت من الفراش لتذهب لغرفة والدها.

وصلت الغرفة لتفتح الباب و تدخل، ذهبت للفراش لتيقظه، لا يبان منه أي شئ من الغطاء فظلت ترجه كثيرا و هي تقول أستيقظ فلم يرد عليها لتنزع الغطاء فوجدت بضع مخدات و لم تجده.

أغرورقت عينها بالدموع و بدأت بالبكاء.

أستيقظ تاهيونغ على صوت بكائها من غرفة المعيشة بينما جونكوك مازال نائما ليقول ما هذا الصوت المزعج؟! أستقام ليقع الطبق الذي كان بيده على الأرض موقعا الفشار الذي به نظر للمكان بهدوء بينما مازال يستعيد وعيه ليجده في حالة فوضى الكثير من بيتزا على الطاولة و أوراق على الأرض و أربع زجاجات سوجو و التلفاز مازال يعمل حتى الأن.

أستعاد وعيه بالكامل ليعلم أن هذا صوت بكاء بيلا فجرى لغرفتها ليطمأن عليها لكنه لم يجدها فتتبع الصوت حتى وصل لغرفة جونكوك فتح الباب ليجدها جالسة قرب بعض المخدات و تبكي.

ذهب إليها بسرعة ليرفعها جاعلا منها تقف ليقول ماذا بك؟ هل إنتي بخير؟ هل هناك أي شئ يؤلمك؟ لماذا تبكي؟

نظرت إليه بينما تبكي لتعيد نظرها للمخدات لتشير بسبابتها نحوهم لتقول أبي تحول لتلك المخدات.

ضحك تاهيونغ بخفة ليقول تحول لماذا؟ مخدات؟

أومأت له بيلا لتقول لا تضحك لقد حولته الساحرة في الكرتون.

مسح تاهيونغ دموعها ليقول لم يتحول والدك لأي شئ أنه بخير أرادت الساحرة تحويلك فضربها والدك بشدة حتى رحلت و لن تعود.
بيلا : حقا!!
تاهيونغ : أجل و الأن هو متعب من مقاتلتها فنام.

حاملها ليأخذها لغرفة المعيشة نظرت للمكان لتقول هل قاتلها أبي هنا؟
أومأ لها تاهيونغ ليأخذها للأريكة التي ينام عليها جونكوك فنزلت بيلا و ذهبت له بينما تشير لتاهيونغ بالسكوت.

نظر تاهيونغ للمكان بقلة حيلة ليقول لننظف المكان معا لنجد جهاز التحكم.

My Daughter ♥️/ أبنتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن