part 4

258 9 4
                                    

سبحان الله...... الحمدلله....... الله أكبر......... لا إله إلا الله......... صلى الله علي محمد
..................................................
أتمنى تستمتعوا بالبارت 💘.
أسفة على التأخير 💓.
متنسوش التصويت و التعليق الجميل مثلكم ✨.
............................................................

ذهب جونكوك على الملهى ليعود مع عاهرة معه للبيت .

أستيقظ في الصباح و لا يتذكر شىء ليرتدي ملابسه لينادي الخادمة .

الخادمة : نعم سيدي .

جونكوك: جهزي بيلا للذهاب لا أريد التأخر عن العمل .

الخادمة : سيدي بيلا لم تعد معك أمس .

تذكر جونكوك ما حدث أمس ليسمح لها بالرحيل و يذهب للعمل .

مر على بيت تاهيونغ لكن تاهيونغ تجاهله و ذهب لركوب سيارته فذهب جونكوك للعمل وحيدا دون تاهيونغ لأول مرة بحياته لكنه ظل وراء سيارة تاهيونغ لأنه خائف عليه فهو سيئ في القيادة .

وصلوا ليذهب تاهيونغ إلى مكتبه دون النظر لجونكوك ، شعر جونكوك بالاحباط و الحزن لأن تاهيونغ أقرب صديق له منذ الطفولة و لم يفترقا أبدا .

مر الوقت سريعا حتى جاء موعد استراحه الغداء ، جلس كل منهم على طاولة مختلفة عن الآخر ليأكل جونكوك الطعام بوحدة و حزن ، لم يكن تاهيونغ يختلف عنه شيئا فهو كان حزين أيضا .

مر اليوم ببطئ على كل منهما ليأتي الليل بظلامه و هدوئه لم يذهب جونكوك للملهى فعاد لبيته .

نظر لبيته الفارغ ليشعر بشعور غريب كأنه لا يطيق المنزل و لا يتقبل تلك الوحدة التي به رغم أنها حياته التي أعتاد عليها إلا أن بيلا أستطاعت في تلك الأيام القليلة بإزالة شعور الوحدة لديه رغم مشاكلها و شقاوتها التي لا تنتهى إلا أنها كانت ونس له و هو لا يدرك .

جلس على الفراش لينظر الخزانة و يجدها غير مرتبة فقرر ترتيبها بنفسه .

بينما ينظف وقعت الرسائل على رأسه ليمسكها و بدأ النظر على الأظرف ليترك تنظيف الخزانة و يجلس على الفراش ليبدأ بقرأ أول رسالة .

الرسالة:

ولدت اليوم أجمل فتاة على وجه الارض أنها أبنتنا تشبهك كثيرا لم أكن أعرف ما أسميها لذلك سميتها بيلا .

ترك الرسالة ليبدأ بفتح رسالة أخرى .

الرسالة:
اليوم تعلمت بيلا المشي وقعت كثيرا لكنها أستطاعت في النهاية أنا فخورة بها أتمنى أن تراها و تحبها.

My Daughter ♥️/ أبنتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن