Part 11

206 4 13
                                    

سبحان الله...... الحمدلله.......الله أكبر.......لا إله إلا الله...... صلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
............................
أتمنى تستمتعوا بالبارت 💘.
متنسوش التصويت و التعليق الجميل مثلكم ✨💓.
..............................................

مر عدة أيام و بتلك الأثناء حاول كل من تاهيونغ و جونكوك معرفة الفاعل بمساعدة محققين متخصصين لكنهم لم يجدوا شيئ يقودهم لحل منتصف اللغز حتى .

"لكن الأن دعونا نذهب برحلة لعالم بيلا الذي رسمته بمخيلاتها ليكون حلماً لها و هي فاقدة للوعي "

تقف عند شجرة منيرة بوسط الظلام حولها ممكسة بلعبتها المفضلة محدقة بتلك الشجرة المكتوب عليها أسمها و أسم والدتها و زوج والدتها في قلب.

أقتربت من الشجرة لتمد يدها ملامسة مكان الكتابة بأبتسامة لطيفة على وجهها .

نظرت للظلام حولها لتتقدم ببطئ.

في كل خطوة تخطوها يظهر لها العشب تحت أقدامها و الزهور حولها مع بعض العصافير حولها .

أسرعت بخطواتها و بدأت بالركد سريعاً متبعة فراشة ملونة .

تبعتها حتى وصلت إلى منزل بيلا القديم مع والدتها و زوجها و الذي كان قصراً كبيرة بحديقة مساحتها كنادي كبير فأبتسمت بسعادة لتركد للمنزل أو لنقل القصر .

دخلت لكنها لم تجد أحد هناك فأصبحت تنادي على والدتها و زوجها و الذي تناديه بأبي نظراً لأنه من أعتنى بها منذ صغرها و لم ينقصها شيئ .

بحثت عنهما بكل مكان قائلة أبي أمي أنا هنا ! أين أنتما؟!

يأست من أجادهما فذهبت للحديقة متبعة صوت كلبها حتى وصلت له فأخذته بعناق مليئ بالحب بينما تمسد على فروه بخفة .

نظرت ورأها بفرح حينما سمعت صوت والداها من الخلف فركدت إليه فاتحة ذراعيها لتأخذه في عناق فحملها و دار بها لفترة حتى سمعت صوت والدتها فذهبت لها هي الأخرى قائلة ببكاء أين كنتما؟ أشتقت لكما كثيراً! لماذا تأخرتما في العودة؟!!

مسدت الأم على شعرها بيد و بيدها الأخرى مسحت دموعها قائلة بأبتسامة حنونة لا تبكي نحن هنا لن نذهب لأي مكان .

زوج والدتها و الذي يكون أسمه لي يونغ : ما رأيك بالذهاب للملاهي غداً كتعويض.

أومأت لهم بيلا بأبتسامة فحملها الأخر ذاهبين للداخل بما أن السماء ستمطر تبعاً لنشرة الأرصاد الجوية .

جهزت لهم الخادمة الطعام ليأكلوا بينما يتحدثون .

هطل المطر بالفعل كما كانوا يتوقعون فشغلوا المدفئة و جلسوا بجانبها .

My Daughter ♥️/ أبنتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن