Part 13

1.3K 85 4
                                    

روايه عذاب دارلي 🖤🏹

لـ نانا الـ علي

البارت لـ13
------------

كل عام وانتم بخير يحلوين عساكم من عواده يرب ♥️🥺

لا تنسون التصويت + التعليق بين الفقرات+ متابعه الحسابي 🖤

قرائه ممتعه 🏹🖤___

عارف: عيني عليها تمشي بهدوء جاي تمشي بين لكراسي دنكت راسي على الاوراق ما حسيت اله صوت وكعه رفعت راسي شفتها واكعه بالارض غيييد....

وكضت عليها اخذتها لحضني اضرب على وجها متجاوب انطتني وحده من لبنات مي ذبيت عليها مصحت شبيها يربي شبيها شلتها طلعت ركض وهي فاقده بين اديه لعيون نصبت علينه مهتمت لحد كل همي جان تصحه...

خليتها سياره نطلقت المستشفى بكل سرعتي احجي وياها ماكو متجاوب لخوف اكلني اكل عليها وصلنه المستشفى نزلت بيها ركض اخذوها مني واحتفه منضرها من كدمي....

كعدت متوتر حيل شبيها صار وياها هي من طلعت من بيتهم مالها خلگ ياربي دخيلك صرت افتر بالممر عسه واحد يطلع ويطمني عليها...

بعد ساعه كامله طلع دكتور ركضت عليه

دكتور: لبنيه متعرضه لحادث قبل

عارف: لا ما اعتقد شبيها دكتور

دكتور: عدها خفقان بالقلب كلش قوي

عارف: فتحت عيوني شلون من شنو سبب

دكتور: سباب هواي مثل اضطرابات الغدة الدرقية ، فقر الدم تعب شديد

عارف: وهسه دكتور اكو خطر عليها

دكتور: لا بس تحتاج راحه تامه ما تتعرض الي ضغط او تعب

عارف: هزيت راسي رحت دخلت الها شفتها نايمه كعدت يم راسها وخرت شعرها عن وجها...

هيج تخوفيني عليج غيد اني شسوي اذا صار الج شي شسوي بروحي اني يومي ناقص بدونج غيدي ...

بتسمت معرف شجاي احجي بس هذا الاحس بي تنهدت غمضت عيوني رجعت راسي على لكرسي مرت ساعه ساعتين وهي على نفس لنومه للضهر يلا صحت...

شفتها رفعت ايدها فركت عيونها درت وجهة وشافتني طفرت من مكانها تقربت يمها على كيفج...

غيد: وين اني

عارف: بالمستشفى

غيد: باوعت الايدي وحده بيها كانونه وثاني بيها مدري شنو نفس لقراصه ليش مو جنت بالمحاضرة...

عارف: تعبتي شويه وجبتج هنا

غيد: باوعتله عيونه كلهن خوف وقلق رجعت نفسي احس جسمي مكسر تنفسي قوي...

عارف: شربي ماي شويه

غيد: شربت شويه غمضت عيوني

عارف: شتحسين غيد يوجعج شي

 عَذاب دْارليّ "الاصلية"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن