رواية عذاب دارلي 🖤🏹
لـ نانا الـ علي
البارت الخامس
-----------لا تنسون التصويت + التعليق بين الفقرات+ متابعه الحسابي 🖤
لا أشعر بحقيقة نفسي
إلا عندما أصاب بحزن لا يطاق .قرائه ممتعه 🖤🏹_________
تصلت ؏ لين ردت تبجي : شبيج لين؟!
لين: هاي لحقيره ماعز
ريحان: ههههههه شبيها ماعز هل مَـرّھٌ هم تعاركتن
لين: ولج والله موتتني مخليه دوبها دوبي منتضره عليه لزله حته تتعارك وياي..
ريحان: كافي لونه لا تبجين والله ترا ابجي وياج
لين: لالا مسحت دموعي شدسوين
ريحان: جاي اقرأ قريتي انتي
لين: اي قريت وهسه هم اقرأ
***************
دارلي: رجعت من دوام هلكان تعب دخلت للبيت من باب لمطبخ شفت ماهز مدري ماعز تاكل هاي شوكت ما ادخل اكلها تاكل...
ماهز: ها الله يساعدك وين كنت
دارلي: روحي ما طايقها عبرتها وصعدت للغرفه سبحت وذبيت روحي على جربايه مجرد ما غمضت نمت فزيت لعصر ؏ صوت صياح…
كمت لبست اقسم بالله من يوم لدخلت هاي لبيتنه صار يوميه مشكله بالبيت فتحت لباب وطلعت نزلت شفت امي كاعده ومخليه ايدها على خدها تقربت كعدت يمها شبيج يوم...
سمر: ما تسمع يا أمي
دارلي: شسويلهم لا تضيكي خلگج عليهم نارهم تاكل حطبهم...
سمر: شلون يمه شلون والله احس ورطنه اخوك بهل زواج هسه شوف عينك اجه من دوام هلكان تعب لا كامت حضرتله لكمه لا محضرتله ملابس يكلها ليش تكله حضر لروحك بلا شكللها....
دارلي: والله يا امي كتلكم بس ما سمعتو مني كلتكم عوفو لولد على راحته هو يختار ويزوج بس اله تزوجونه اكلوها يلا ..
سمر: هاي بدل ما تصبرني
دارلي: شصبارج مره مرتين نزل علاوي مقندب بيده كتبه وين!!
علي: لبيت رودي
دارلي: حتي اني رايح ، بست راس امي وطلعنه لرودي عايش وحده هو وامه وما عنده خوان وخوات بس هو امه حيل قريبه علينه متعلمين نروح الها خاصه علي يكضي وقته يمهم ، دكيت لباب ودخلت محد موجود شفت امو كاعده اقرأ قران رحنه كعدنه يمها خلصت وندارت علينه ...
ام رائد: هلا يمه شلونكم
دارلي: لحمدالله يالغاليه انتي شلونج
ام رائد: مشتاگه الكم ليش ما تجولي
دارلي: حگج عليه والله ملتهي بشغل
أنت تقرأ
عَذاب دْارليّ "الاصلية"
General Fictionهيِ: حَسناءٌ كأنّها القمرُ يَتلو حُسنهَا السهرُ هوُ.. ضحى بالاكثير من اجلها حتى خذلو ُ خاظ حرب بين ابشع الناس ضلمً حتى قتلوُ ، مُعقد ، صعب ، عصبي ، بائس ، مضطرب ، مريض ، سيء ، باهت ، خافت ، غريب ، مُريب ، مُخيف ، عدواني ، متكبر ، حنون .