روايه عذاب دارلي 🖤🏹
لـ نانا الـ علي
البارت لـ16
------------خايف أخسرك چنت .. وتمنيت خايف أضل
ما ردت أصيرن بشر ما عنده شي يخسره.قرائه ممتعه 🖤🏹......
غيد: امي...
عارف: كالت عل كلمة وغمضت عينها فقدت باد حيلي اريد بس اشيلها امشي بيها للسياره ماكدر اخذت نفس عميق ابوي فوك راسي يحجي وياي شلتها ركضت بيها للسياره فتح لباب سامي صعدت خليتها بحضني هو يسوق احاول اكعدها متكعد متكعد....
وصلنه المستشفى نزلت واخذوها مني احس بعدني مصدوم اني جنت اشتغل واجه ابوي كالي بيت ام غيد محترك احس كلبي طفر من مكاني اجيت بدون شعور عبالي هي بي بس طلعت امها معرف شلون محترك لكن مفحم امها مختنكه ومتوفيه من دخان قبل لحرك....
بعد فتره وهي بعدهي مصاحيه اريد ابقى يمها واريد اروح ريا ابوي حتاريت تالي خليت ليال يمها ورحت...
غيد: شفت امي لابسه ابيض ببيض واكف بعيد عني اريد اكوم الها ماكدر شي مقيدني اصيح عليها متجيلي تباوعلي وتبتسم اجت وكفت قريبه مني اجيتي يمه...
- صيري قويه غيدي ذكري غيد شتكول دائماً
غيد: قويه حته بنكساري
- صيري قويه امي...
غيد: مسحت على راسي وختفت فزيت من حلمي مرعوبه باوعت المكان غرفه بيضه ايدي بيها كانونه اجتي ليال تمسح بوجهي وين امي...
ليال: معرف شكول الها سكتت صفنت لحضات وكنها جاي تذكر صار الها طاحن دموعها اجتي تنزل كضيتها وين غيد...
غيد: امـ امي
ليال: فلتت ايدي وطلعت واني وراها همزين باقين خوان عارف هنا اخذوها نزلوها جوا لحضات ونكلب لمستشفى
صوت بجيها وعياطها محد كدر يهديها ولا احد تبجي وصرخ تريد امها بجت لكل شكد حاولت اهديها ماكو فايده حقها لو اني مكانها اسوي اكثر واكثر...اجه عارف من برا راح الها ركض حضنها ويهدي بيها هي فاقده بصريخ ...
غيد: عاررررف امي ماتتت عارررف راحت امي ولج يمه
عارف: اهدي بويه مو زين هل بجي اهدي
غيد: امي راحت راحت امي عافتني وحدي ولججج يمممه لا تعوفيني لا تخليييني وحدي يممممه كوووومي عارف احجي وياها خلي تكوم فدوه خليها تكوووم يمممممه..
عارف: كافي غيدي كافي
غيد: جانت منتضرتنيي ليش ما اخذتني وياها المممن خلتني وحدي خل تكعددد يمممه كووومي فدوووه كومي لا تعوفيني يمممه ...
ليال: طلعو الجثه وهي زدادت محد كدر يهديها ابد ابد
كل ما يردون يشيلوها تتخبل بزيد وخرناها اني وام عارف كوه من فوكاها اخذوها تالي اجه عارف اخذها وراح....
أنت تقرأ
عَذاب دْارليّ "الاصلية"
General Fictionهيِ: حَسناءٌ كأنّها القمرُ يَتلو حُسنهَا السهرُ هوُ.. ضحى بالاكثير من اجلها حتى خذلو ُ خاظ حرب بين ابشع الناس ضلمً حتى قتلوُ ، مُعقد ، صعب ، عصبي ، بائس ، مضطرب ، مريض ، سيء ، باهت ، خافت ، غريب ، مُريب ، مُخيف ، عدواني ، متكبر ، حنون .