Part 26

1.1K 83 5
                                    

نانا الـ علي
--------------

أفَز بالليِل .. نُص الليَل
أهجِس ناَر بِضلوُعَي .

قرائه ممتعه 🖤🏹____

مؤيد: ليش لبجي بنيتي

ريحان: مبيك شي

مؤيد: لا مابيه شي مو هذا اني كدامج

ريحان: ورجلك

مؤيد: اصابه خفيفه

باسم: كومي حبيبتي خلي ابوج يرتاح

ريحان: كمت من يمه وهو كوه يحجي تعب واضح عليه بجيت اكثر واكثر واني اشوفه هيج كعدت عمه يمامه تنضف جرحه خلتله مغذي طلعت من يمه وجسمي كله يرجف رحت للمطبخ غسلت وطلعت رجعت كعدت يم ابوي اسويله كمادات لمن نام يلا طلعنه عنه…

لليل بيتنه نترس ناس كل شويه وجاين خطار ثاني يوم ابوي تحسن شويه كضيت يومي يمه سمعت صوت عمه رحاب تصيني…

رحاب: رري فدوه روحي جيبي ملابس الابوج وغفلي لباب نسيته مفتوح

ريحان: ماشي طلعت لبيتنه اخذت ملابس الي والابوي طلعت غفلت لباب وطلعت…

سمعت صوته فز كلبي من مكانه ادور وجهي اريد اشوفته يتقدم وهو يضحك ويا عمو اياد وكف مخلي ايديه بجيوبه عيونه اكلته اكل شكد مشتاقتله شكد محتاجته دمعت عيوني حبيبي حليان مرتب شواربه بطريقه تجنن كلشي بي حلو طاحت دمعتي الحاره على خدي كون كون اروح اذب روحي بحضنه امشم بريحته حته اشبع…

احس مكدرت اتحرك دخلو للبيت رحت وراهم دخلت سمعت صوتهم بالصاله رحت دخلت من باب لمطبخ وصعدت للغرفه اخليت لغراض وكعدت طاحن دموعي ازيد باوعت الاديه يرجفن سمعت صوت عمه رحاب تصيحني غسلت و نزلت ها عمه…

رحاب: عبالي ما اجيتي

ريحان: اجيت خليت لغراض فوك

رحاب: تعاي تريكي يلا ورجع علاج

ريحان: رحت اكلت بدون نفس عمه عادي ما اروح ليوم للمعهد

رحاب: ماشي حبيبي اصلا ليوم اخر محاضره الج

مريم: مستعده لسادس رري

ريحان: همم اي

رحاب: شاطره ريحان راح طلع لمعدل لعالي

ريحان: بتسمت سمعت صوت عمو باسم كمت غسلت وطلعت شفتهم كلهم كاعدين وهو من ضمنهم كاعد بكل بهيبته فخامته صوته عطره لدخل لريتي من اول وصوله مله الصاله ضخامته ملابسه لعسكريه السوده ضابه عليه لابس مناضر رافعهن على جبينه عيونه لحلوه لضيعني بسحرهن…

باسم: تعاي رري اخذي ملوكه غسليلها

ريحان: اي ذبيت مبايلي على لغنفه وشلتها واخذتها وطلعت مر شويه وقت واجت عمه سمر…

ꨄ︎ ꨄ︎ ꨄ︎ ꨄ︎ ꨄ︎ ꨄ︎ ꨄ︎ ꨄ︎

دارلي: جنت كاعد على الغنفه بحدي سمعت صوت رساله طلعت مبايلي مو الي باوعت بصفي شفت مبايل مدري ليش اجاني لفضول افتحه شلته وفتحته خلفيته ريحان اوابوها عرفته الها فتحته دخلت على رساله جان مكتوب بيها…

 عَذاب دْارليّ "الاصلية"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن