نانا ال علي
-------------• مَا هيَ الحَيَاة ؟
الحَيَاة الحقيقية في مكانٍ آخر
نحنُ لسنا في العالمقرائه ممتعه 🏹🖤______
ريحان: مرت شهر شهرين هيج يروح للدوام وله يرجع نفس لشي لا يحجي وياي…
مره جنت انضف الطابق لثاني ابد ما نصعد اله بصدف جذبتني غرفه جان بابها احمر غامض حيل غير انت ترتيب لبيت…
اجيت يمها وفتحتها ودخلت نصدمت من شفتها لحيطان سود سناسل على الحايط…
على لجهة الثانيه متروسه سلاح معلكه بالحايط وجها ليم لباب بيها القوس والسهام هم معلهم بالحايط بشكل كلش مترتب…
درت وجهي على جها الاخيره مكتوب دارلي بشكل كبير على كل الحايط بشكل رسم وسهام دم ملخطات خفت وطلعت بسرعه نزلت جوا يمه خوف خوف رعب هل لبيت يوميه اكتشف شي بي يخرف ازيد من القبله…
هذيج لمره شفت سلاح بالغرفه اكثر من واحد مره شفت هويات اله بس بسماء غير فرك الاربعه معرفت هذني شنو بوقتها…
كعدت بالصاله تلفلفت بالحاف ونمت كعدت جسمي متكسر مابيه حيل اسوي شي ضليت نايمه للضهر كعدت اخذت علاجي بدون اكل ورجعت نمت…
دارلي: ستغربت ما شفتها ليوم ابد كمت من مكاني ادور عليه دخلت للغرفه ماكو حت للمطخ هم ماكو رحت للصاله شفتها نايمة وجها صاير احمر تقربت خليت ايدي على وجها مصخنه حيل دنكت يمها ريحانه ريحانه تسنعيني…
ريحان: هممم
دارلي: شبيج بويه
ريحان: تعبانه
دارلي: مصخنه مصخنه لمصيوبه
رحت للمطبخ سويت لها كمادات كعدت يمها خليتها على راسها وفزت ضليت اسويلها كمادات مره تنخفض حرارتها ومره تعله رحت للمطبخ سويت الها شوربه كعدتها رييحان كومي…
ريحان: تعبانه
دارلي: كعدي اكلي شويه علمود تصيرين زينه يلا بويه،
ساعدتها كعدت كدامها اوكل بيها بيدي وهي نفس لسمجه تروح هيج وتجي هيج وكلتها واخذت علاج ونامت…
ضليت كاعد يمها خليت راسي عكس راسها اخذت شعرها خليته على وجهي شميته حيل ريحته عجيبه تخبل طمعت بي اكثر درت وجهي دفنته بي استنشق عطرها يجنن…
لليل اخذتها للغرفه نيمتها يمي ريحانه تسمعيني مجاوبت شويه وضلت تبجي هاي شبيج تبجي هي نايمه تقربت يمها هم رجعت صخنت يررربي رجعت سويت الها كمادت وهي تبجي وتهذي…
ريحان: يمه وينج ماما تعاي شوفي هذا
دارلي: منو
ريحان: هذا دارلي
دارلي: شبي
ريحان: ميحبني يكرهني
دارلي: وانتي تحبي
أنت تقرأ
عَذاب دْارليّ "الاصلية"
General Fictionهيِ: حَسناءٌ كأنّها القمرُ يَتلو حُسنهَا السهرُ هوُ.. ضحى بالاكثير من اجلها حتى خذلو ُ خاظ حرب بين ابشع الناس ضلمً حتى قتلوُ ، مُعقد ، صعب ، عصبي ، بائس ، مضطرب ، مريض ، سيء ، باهت ، خافت ، غريب ، مُريب ، مُخيف ، عدواني ، متكبر ، حنون .