نانا ال علي
-----------لون عيوني شاهَن ليك
صدگ يا جليل إعتاب
اغرگها بدمع حزني
ولون شفافي ندهنك
لَـ اشگ شفتي شگ سمجه
بطرف سني انا الفني؟؟قرائه ممتعه 🖤🏹______
دارلي: طلع لكيبل وخلا اغاني صرع راسي وعلي على ما وصلنه نزلت لشارعهم شفته متروس ضباط ومسؤولين فتحت عيوني الله ياخذك حازززززوقة…
عارف: ههههههههه هاي كلها جايه على مودك
دارلي: وعلي ماكليت الاحد هذا لمطي حمزه ، نزلت سلمت عليهم دخلنه جوا مر لوقت الى ان صار لوقت لعقد باوعت لعارف كاعد بصفي…
عارف: كول يالله وتوكل
دارلي: هزيت راسي وكمت وياهم دقايق وعقدنه سمعت صوت اهلاهل اكلت اذني من صوبين منا رودي جانه زيرج ومنا نسوان صارت ريحان على اسمي بعد حب سنين طويله ما اجذب وكول ما فرحت بس بكل مره اذكر لسوته يبه شعور مو حلو يصيبني…
ريحان: عمري كله ما فرحت هل فرحه هاي من عرفت دارلي خطبني واني ما مصدكه كنو حلم وجاي يتحقق…
طول هل فتره واني طايره فرح راح اسوي اي شي اي سي بسبيل اخلي يسامحني مستحيل كدر اوصف فرحتي لو جزء بسيط منها…
صرت على اسمه ماكدر اسيطر على دموعي بجيت فرح > للكل فرحان ويضحك هاي غير لين ولجين لحركن لجو بركص والاغاني…
شويه واجت عمه كلت حيجي باوعت الايدي ترجف شويه ودخل بكل هيبه يمشي بشموخ مبتسم طالع جميل حيل حيل بشكل مو طبيعي خله لموحودين كلها صافنه عليه…
دارلي: شفتها لريحانه جانت هادئة نفس ما عرفتها ضله على جمالها ما مخلي شي بوجها اله لقليل لابسه حلو…
بس بالحضه ذكرت كلامها ويا هذاك احس نار ضلت تطلع مني ما عولت اخلص علمود اطلع طول ما اني موجود ما خليت عيني بعينها طلعت وعفت الهوسه وراي فتحت لمي وغسلت وجهي سمعت صوت امي ها يمه…
سمر: تروح ويانه ريحان مو
دارلي: اي بعد شكو ضاله مو تفقنه هيج
سمر: اعصابك شبيك
دارلي: تقربت يمها طالعه صاكه سموره شهل جمال ولج
سمر: ادمشي ولي طايح لحظ ادبسزز
دارلي: ههههههههاي راح اصيح لبوي
سمر: دفعته من ضهره امشي طلع برا
دارلي: هههههههههه اوووي خجلت
سمر: ادبسززز طلع
دارلي: ههههه طللع طلعت واني ضحك وعلي شحلاتها سموره تقربت من ابوي وهمست باذه اكلك حجي
سعيد: هاا
دارلي: مرتك طالعه صاكه
سعيد: خزرته تأدب
أنت تقرأ
عَذاب دْارليّ "الاصلية"
Ficción Generalهيِ: حَسناءٌ كأنّها القمرُ يَتلو حُسنهَا السهرُ هوُ.. ضحى بالاكثير من اجلها حتى خذلو ُ خاظ حرب بين ابشع الناس ضلمً حتى قتلوُ ، مُعقد ، صعب ، عصبي ، بائس ، مضطرب ، مريض ، سيء ، باهت ، خافت ، غريب ، مُريب ، مُخيف ، عدواني ، متكبر ، حنون .